التخطي إلى المحتوى
استقبال بث ترددات قنوات أبل APPLE التفاحة الجديدة على نايل سات سبتمبر 2019 “كوميدي .. توادي Today .. سينما .. أفلام .. حكايات”

ترددات قنوات أبل APPLE الجديدة والتي دخلت لتنافس بقوة مع القنوات الفضائية للأعمال الدرامية، فقد بدأت شبكة قنوات أبل بدأت بثها مؤخراً وهي باقة متميزة من القنوات الترفيهية الجديدة، حيث يتنوع محتواها الإعلامي، لتغطي العديد من نوعية الأعمال الدرامية من مسلسلات أفلام، ومع تزايد الإقبال والبحث عن باقة قنوات أبل، كان لزاماً عليا إعداد هذا التقرير الشامل عن جميع ترددات قنوات أبل APPLE على القمر نايل سات، أما عن اللوجو الخاص بقنوات أبل هو يرمز إلى تفاحة  بعدة ألوان حسب اسم القناة، لذلك فكل قناة لها لون تفاحة يميزها، أما عن باقة القنوات فتشمل 7 قنوات تقدم العديد من الأعمال الدرامية من مسلسلات عربية وتركية مدبلجة، وكذلك تقدم الأفلام العربية، كما تقدم الباقة الكثير من الأعمال الكوميدية المتميزو.

لذلك فقد استحقت شبكة قنوات أبل أن تتربع على عرش قنوات الدراما في فترة وجيزة، كما اكتسبت قنوات أبل شهرة واسعة سواء كان مصريا أو عربيا، فهي منذ نشأتها قنوات ترفيهية، استطاعت جذب مشاهديها بتنوع محتواها وتميزه، وتجدر الإشاراة أن باقة قنوات أبل تبث محتواها الإعلامي من خلال القمر نايل سات على الموقع المداري west 7، كما يمكن أيضا  استقبال إشاراة قنوات أبل على القمر  يوتل سات على الموقع المداري west 8 وذلك بدون أي تعديلات بطبق استقبال النايل سات.

ترددات قنوات أبل APPLE الجديدة على نايل سات

ترددات قنوات أبل APPLE الجديدة
ترددات قنوات أبل APPLE الجديدة

قنوات أبل الجديدة على نايل سات

تقدم شاشة قنوات أبل العديد من القنوات الفضائية المتنوعة، فهي باقة تُشبع رغبات جميع الفئات الغمرية وجميع الأذواق، فالباقة تحتوي على قنوات عديدة، أما عن باقة القنوات فهي كما يلي:

  • قناة ابل حكايات.
  • قناة أبل سنيما.
  • قناة أبل مسلسلات.
  • قناة أبل تركي.
  • قناة أبل زمان.
  • قناة أبل اليوم.
  • قناة أبل كوميدي.

مصدر الخبر : موقع عرب فور نيوز وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.