التخطي إلى المحتوى
أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 عبر الموقع الرسمي للوزارة

بدأ البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 تلك الوظائف التي تم التقديم عليها خلال شهر رمضان المبارك عبر نظام جدارة على شبكة الإنترنت حيث أعلنت الوزارة عن الأسماء بالإضافة إلى إدارات التعليم التي يتم توجيههم إليها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441

وبلغ عدد المرشحين والمرشحات 10325 في الوقت الذي أوضحت فيه الوزارة أن الاولوية سوف تكون لشغل الوظائف التعليمية لكلاً من :-

  • الحاصلين على البكالوريوس التربوي من الجامعات.
  • الحاصلين على البكالوريوس التربوي من الكليات المعتمدة.
  • الحاصلين على البكالوريوس غير التربوي.
  • الحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والإبتعاث لموظفي الخدمة المدنية ” إنتظام “
  • الحاصلين على البكالوريوس غير التربوي من الجامعات.
  • الحاصلين على البكالوريوس غير التربوي من الكليات المعتمدة.
  • الحاصلين على المؤهل عن طريق الإنتساب بالإضافة إلى الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والإبتعاث وذلك لموظفي الخدمة المدنية.

آلية إحتساب نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية

وكانت وزارة التعليم قد أكدت أن آلية إحتساب نقاط المفاضلة فيما يخص الوظائف التعليمية للعام الهجري 1441 سوف تعتمد وترتكز على عدد من العناصر والتي تتمثل في درجة المؤهل العلمي بواقع أربعين درجة بالإضافة إلى درجة كفايات المعلمين بواقع 40 درجة أخرى.

وتكون تلك الدرجات وفق ما يرد من نتائج مركز قياس بالإضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية وبحد أقصى عشرة سنوات بعشرين نقطة ما يجعل إجمالي ما يتم إحتسابه للسنة النهائية 100 نقطة ، كما أكدت الوزارة على أنه من الضروري قيام المرشحين والمرشحات بسرعة الحجز للحصول على موعد المقابلة الشخصية عن طريق النظام.

كما أهابت التعليم بالمرشحين والمرشحات أن المقابلة تعتبر من متطلبات التعيين على الوظائف التعليمية البالغ عددها 131 وظيفة وسيتم إعادة الإعلان عنها لاحقاً لشغلها بمن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التعليمية وفق دليل التخصصات المعمول به.

في الوقت الذي طرحت فيه وزارة التعليم الإحتياج التعليمي للعام الدراسي المقبل حيث بلغ عدد الإحتياج 10456 وظيفة وجاءت تفصيليلاً 4953 وظيفة للرجال بالإضافة إلى 5503 وظيفة للنساء.

رابط التعرف على اأسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441

يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا للاطلاع على أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 في وزارة التعليم.

يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا للاطلاع على أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 في وزارة التعليم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!