التخطي إلى المحتوى
الأسيوطي سبورت يحقق المفاجأة ويقصي الأهلي من ربع نهائي كأس مصر

فجر الأسيوطي سبورت المفاجأة وأقصى النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الاثنين على ملعب إستاد السلام.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة الرابعة والستين ليصعد بفريقه الأسيوطي سبورت إلى الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه وينتظر الفائز من لقاء ربع النهائي بين سموحة ووادي دجلة.

مباراة الأسيوطي سبورت والأهلي

بدأت المباراة بمحاولات من جانب النادي الأهلي على مرمى الأسيوطي سبورت ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وظهر جلياً تأثر النادي الأهلي بغياب مهاجمة وهدافه المغربي وليد أزارو المصاب.

وفي الدقيقة الثامنة والعشرين إشتكى النيجيري جونيور أجاي من إصابة في العضلة الخلفية ليخرج ويحل بدلاً منه صلاح محسن صفقة الأهلي الجديدة القادمة من نادي إنبي.

وكانت أقرب فرص الأهلي للتسجيل في الدقيقة السادسة والثلاثين بعد أن سدد إسلام محارب كرة على الطائر ولكنها علت العارضة بسنتيميترات قليلة.

قبل أن يطالب لاعبوا النادي الأهلي بركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد نبيل عماد ” دونجا ” لاعب نادي الأسيوطي سبورت ولكن الحكم أمر بإستمرار اللعب الأمر الذي أثار إستياء الجهاز الفني للنادي الاهلي لينتهي الشوط 0-0.

في الشوط الثاني زج الكابتن علي ماهر المدير الفني للأسيوطي سبورت بالدفع بعمر كمال عبدالواحد وعمر فتحي “سافيولا” على حساب تشيلونجو وأحمد عفيفي على الترتيب.

لتأتي تغييرات الأسيوطي بأكلها ويحرز عمر كمال عبدالواحد الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة والستين من هفوة دفاعية ساذجة من جانب لاعبوا النادي الأهلي.

وحاول البدري تدارك الموقف وأشرك المحترف الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي وحسام غالي بدلاً من حسام عاشور وصبري رحيل على الترتيب ولكن النتيجة بقيت على حالها ليفشل الأهلي في الوصول للدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ 5 أعوام.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.