التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر ابريل الجاري 2018 مباراة الأهلي ضد وادي دجلة لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في اللقاء الذي يحضنه ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعوي فايف أبرز الأرقام الخاصة بمباراة الأهلي ضد وادي دجلة وترتيب الفريقان في بطولة الدوري ونتائجهم في الجولة الماضية.

مباراة الأهلي ضد وادي دجلة

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وقبل مباراة الأهلي ضد وادي دجلة نجح المارد الأحمر في التتويج بلقب الدوري بعد أن جمع 79 نقطة بعد 30 جولة من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 4 وخسر المارد الأحمر لقاء واحد فقط.

بينما يحتل وادي دجلة قبل مباراة الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة نجح الفريق في الحصول عليها بعد 31 مباراة بالفوز في 7 لقاءات والتعادل في 9 وخسارة 15 مباراة كاملة الأمر الذي جعل بينه وبين مراكز الهبوط 4 نقاط فقط قبل طنطا صاحب المركز السادس عشر اول المراكز المؤدية إلى دوري القسم الثاني

وفي الجولة الماضية خسر وادي دجلة من ضيفه فريق الأسيوطي سبورت بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الخميس الموافق خمسة أبريل على ملعب إستاد الدفاع الجوي لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بينما سقط المارد الأحمر في فخ التعادل السلبي بدون أهداف امام مضيفه فريق نادي سموحه في اللقاء الذي احتضنه ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية يوم الاحد الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري لحساب الجولة الحادية والثلاثين أيضاً من الدوري المصري.

لقاء الأهلي ضد وادي دجلة في الدور الأول

وكان لقاء الدور الاول بين الأهلي ضد وادي دجلة قد انتهى بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت على ملعب إستاد بتروسبورت يوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر للعام الجاري 2018 لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

توقيت متابعة مباراة الاهلي ضد وادي دجلة يوم الثلاثاء 17 أبريل

ستكون مباراة الاهلي ضد وادي دجلة ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري المصرية للإتصالات) لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والنصف عصراً  بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد وادي دجلة على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة الاهلي ضد وادي دجلة ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري المصرية للإتصالات) لكرة القدم اليوم الثلاثاء عبر قنوات اون سبورت وقناة النيل الرياضية بالإضافة إلى قناة DMC Sports

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.