التخطي إلى المحتوى
الأهلي يحسم ديربي جدة بثلاثية في مرمى الإتحاد

إنتهت مباراة الأهلي والإتحاد التي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بفوز نادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحسم الفريق ديربي جدة وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

أحرز ثلاثية الأهلي كلاً من عمر السومة في الدقيقة الحادية والعشرين وعبد الفتاح عسيري في الدقيقة التاسعة والأربعين وعبد الله السعيد في الدقيقة السابعة والسبعين بينما أحرز هدف الأتحاد الوحيد فهد مساعد المولد في الدقيقة السابعة.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والإتحاد

بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي والإتحاد بداية نارية من جانب الضيوف وسجل فهد مساعد المولد سريعاً في الدقيقة السابعة وذلك بعد أن إستغل تمريرة سحرية من المغربي كريم الأحمدي لتنفجر مدرجات العميد فرحاً وسعادة غامرة لدكة بدلاء الفريق.

في الوقت الذي حاول فيه لاعبوا النادي الأهلي الإستفاقة مبكراً من صدمة الهدف المبكر وحاولوا تنظيم الصفوف مجدداً ليصوب عبد الفتاح عسيري كرة قوية أنقذها فواز القرني وحولها إلى ركلة ركنية وتحيل عون السلولي على البطاقة الصفراء الأولى وأدرك عمر السومة التعادل للأهلي في الدقيقة الحادية والعشرين برأسية قوية.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق تعرض لاعب نادي الأهلي دجانيني لأصابة في العضلة الخلفية وغادر الملعب وحل بدلاً منه عبد الله السعيد وإنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإتحاد

بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإتحاد بداية قوية من جانب العميد حيث أجرى بيليتش تغيير بدخول بيزيتش وخرج رومارينهو وبعد التغيير بأربعة دقائق فقط نجح نادي الأهلي في إدراك هدف التقدم بأقدام عبد الفتاح عسيري في الدقيقة التاسعة والأربعين مستغلاً تمريرة عمر السومة.

وفي الدقيقة الحادية والخمسين أجرى بيليتش تغييره الثاني بنزول خالد السميري على حساب عون السلولي ليضيف البديل عبد الله السعيد هدف قتل المباراة في الدقيقة السابعة والسبعين من فوق فواز القرني لتنتهي مباراة الأهلي والإتحاد بفوز الأهلي 3-1.

جدول ترتيب الدوري بعد نهاية مباراة ديربي جدة

بهذا الفوز رفع نادي الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 22 بينما توقف رصيد نادي الإتحاد عند نقطتين في المركز الأخير ليفشل الفريق في تحقيق أي فوز حتى الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.