التخطي إلى المحتوى
الإيطالي سباستيان جيوفينكو على رادار الهلال

بدأ إسم الإيطالي سباستيان جيوفينكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورنتو الكندي في التردد داخل مجلس إدارة نادي الهلال وذلك خلال الساعات القليلة الماضية كهدف لتدعيم صفوف الزعيم خلال شهر يناير في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

الإيطالي سباستيان جيوفينكو قريب من الزعيم

وأكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الخميس من المملكة العربية السعودية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال دخلت في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع سباستيان جيوفينكو وذلك ليكون بديلاً للاعب عمر عبد الرحمن الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي وسوف يغيب لنهاية الموسم الجاري.

من هو سباستيان جيوفينكو ؟

يبلغ اللاعب الايطالي سباستيان جيوفينكو من العمر 31 عاماً وهو الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل المهاجم الصريح ولاعب الوسط المهاجم بالإضافة إلى مركز الجناح الأيسر لعب من قبل في صفوف يوفنتوس الايطالي وشارك في 132 مباراة وسجل 20 هدفاً وقام بصناعة 23 هدفاً آخرين.

ومع بارما الإيطالي شارك سباستيان جيوفينكو في 70 مباراة نجح في تسجيل 23 هدف وصنع 19 آخرين قبل أن ينتقل إلى إمبولي ليشارك في 37 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف فقط وصنع 4 ومع فريق الحالي تورنتو الكندي شارك في 142 مباراة سجل 83 هدفاً وصنع 51 هدف آخرين.

وفي سجل اللاعب مع منتخب بلاده شارك سباستيان جيوفينكو مع المنتخب تحت 16 عاماً وحتى الفئة العمرية 21 سنة في 44 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف وخاض دورة الألعاب الأوليمبية مع منتخب بلاده عام 2011 في 10 مباريات سجل خلالهم ثلاثة أهداف ومع المنتخب الأول سجل هدف واحد في 23 مباراة.

هذا ويرغب نادي الهلال في حل مشكلة غياب عمر عبد الرحمن بالتعاقد مع مهاجم جديد من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة بالموسم الكروي الجاري 2018 / 2019 حيث يحتل الفريق المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالفوز في جميع مبارياته حتى الآن.

وسيعاني الزعيم من مشكلة على مستوى قلب الهجوم بعد رحيل السوري عمر خريبين المؤكد في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة بعد الإنتقال إلى نادي بيراميدز المصري الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.