التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة الاتحاد والجبيل والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بفوز نادي الأتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد التمديد حيث إنتهى الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1  ضمن مباريات دور الأربعة وستين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ليتأهل العميد إلى الدور المقبل.

افتتح روماريو ريكاردو دا سيلفا التسجيل للاتحاد في الدقيقة الخامسة والأربعين قبل أن يضيف اللاعب كوفي أداما هدف التعادل للجبيل من علامة الجزاء وفي الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الإضافي الأول أحرز أحمد حسن عسيري هدف الاتحاد الثاني قبل أن يقتل روماريو ريكاردو دا سيلفا المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الثاني.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والجبيل

بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد والجبيل بداية قوية من جانب العميد الذي دخل المباراة بالتشكيلة الأساسية تجنباً لوقوع أي مفاجأت أمام فريق الجبيل الغامض وحاول سلافين بيليتش إعطاء تعليماته للاعبين طوال المباراة بالضغط العالي ومحاولة التصويب على مرمى سامي عثمان.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين صوب كارلوس فيلانويفا كرة قوية لكنها جانبت المرمى وكانت الخطوة الكبرى على مرمى فواز القرني من اللاعب كوفي أداما ولكن زياد الصحفي وسعود عبد الحميد نجحوا في إفشال جميع محاولات الجبيل وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول أحرز روماريو ريكاردو دا سيلفا هدف الاتحاد الأول.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والجبيل

بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد والجبيل بداية مغايرة تماماً من أصحاب الأرض فريق نادي الجبيل حيث أجرى أولى تغييراته في الدقيقة الرابعة والستين بدخول اللاعب عزيز الزهراني على حساب عبد الرحمن الشريف من أجل تنشيط منطقة وسط الملعب ليرد عليه بيليتش بإقحام عبد العزيز العرياني وخروج حسن معاذ فلاته.

وشهدت الدقيقة الرابعة والسبعين إحتساب حكم اللقاء شكري الحنفوش ركلة جزاء لصالح نادي الجبيل إنبرى لها كوفي أداما وأحرزها بإتقان لتنتهي فعاليات الشوطين الاول والثاني بالتعادل الإيجابي بين الاتحاد والجبيل بهدف لكل فريق ويتم الإحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

أحداث الشوطين الإضافيين من مباراة الاتحاد والجبيل

وفي الأشواط الإضافية أجرى كل مدير فني تغييراته من أجل تعديل النتيجة حيث دفع بيليتش بعمر داخل الجدعاني وعمار سراج النجار على حساب عبد الرحمن الغامدي وكارلوس فيلانويفا ليتم ترجمة تلك التغييرات بإضافة هدفين متتاليين الأول عن طريق أحمد حسين عسيري قبل نهاية الشوط الإضافي الأول بدقيقة والهدف الثالث أحرز دا سيلفا في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الرابع لتنتهي مباراة الاتحاد والجبيل بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف ويتأهل لدور ال32 ليواجه فريق نادي الوشم يوم الخميس 17 يناير المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.