التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يضرب القادسية بهدف روماريو دا سيلفا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

إنتهت مباراة الاتحاد والقادسية والتي جمعت الفريقان الخميس على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” بفوز نادي الاتحاد بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

يدين نادي الاتحاد بالفضل إلى لاعبه روماريو ريكاردو دا سيلفا الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة السادسة والخمسين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والقادسية

بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد والقادسية من جانب الفريقين حيث رمى سلافين بيليتش المدير الفني للعميد بالأوراق الهجومية متمثلة في عبد الرحمن الغامدي وكارلوس فيلانويفا بينما قرر إيقاييلو بينيف المدير الفني للقادسية زيادة الفاعلية في منطقة وسط الملعب من أجل إغلاق مفاتيح اللعب للأتحاد.

ونجح الحارس فواز القرني في إنقاط فريقه من إستقبال هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عشر بعد تصويبة قوية من جانب هارون كامارا ليرد عليه جاك دونكان حارس القادسية ويتصدى لتصويبة كريم الأحمدي متوسط ميدان العميد لتنتهي فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والقادسية

بدأ الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والقادسية بداية هادئة وأجرى بيليش تغيير هجومي بإشراك العنصر الجديد على الفريق سيكو سانوجو القادم من يانج بويز السويسري في الدقيقة السادسة والاربعين على حساب المغربي كريم الأحمدي رغبة منه في زيادة الفاعلية الهجومية.

وفي الدقيقة السادسة والخمسين نجح اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا في تسجيل الهدف الاول للاتحاد بعد عمل منسق ورائع لتنفجر مدرجات العميد فرحاً بهذا الهدف الذي إنتهت عليه مباراة الاتحاد والفيصلي لينجح الاتحاد في تحقيق فوز هام للخروج من دوامة النتائج السلبية التي يعيشها الفريق في المباريات الأخيرة.

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية مباراة الاتحاد والقادسية

بهذا الفوز رفع نادي الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة أبقته في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بينما توقف رصيد نادي القادسية عند النقطة العشرين في المركز العاشر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.