التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج القدرات العامة 1440 عبر موقع قياس

تعرف على طريقة استعلام قياس القدرات الكترونيا ، يرغب الكثير من الطلاب خريجي الثانوية العامة في التعرف على اختبارات القدرات والاستعلام عن كل ما يتعلق بالاختبار سواء مواعيد الاختبارات أو نتائجها المختلفة، سعودي فايف يعرفكم على  طريقة استعلام قياس القدرات الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم.

تعرف على طريقة استعلام قياس القدرات الكترونيا

تعرف على طريقة استعلام قياس القدرات الكترونيا

يمتلك المركز الوطني للقياس والتقويم موقع الكتروني متخصص يمكن للطلاب من خلاله الاستعلام عن قياس القدرات وكل الأخبار المتعلقة بها بداية من الاختبارات وحتى التعرف على النتائج فور ظهورها.

عند الدخول إلى موقع قياس الالكتروني ستجد مجموعة من الخيارات من أولها تسجيل الدخول باستخدام رقم السجل المدني الخاص بك وكذك كلمة المرور والاستعلام عن نتائج اختباراتك وكل ما يتعلق بك.

يقدم لك الموقع مجموعة من الخدمات المتنوعة  من خلال عرض توضيحي يقوم بتوضيح التفاصيل والخطوات التي تمكنك من التعرف على خطوات القيام بالأمر ومن  أبرزها  التعرف على طريقة التسجيل في اختبارات قياس، التعرف على خطوات التسجيل بالاختبارات الورقية من قياس، التعرف على خطوات التسجيل في الاختبارات المحوسبية والتعرف خطوات تسديد المقابل المادي عند القيام بإعادة الامتحان أكثر من مرة.

نتائج قياس القدرات 1440

تعرف على طريقة استعلام قياس القدرات الكترونيا

ينتظر الكثير من الأشخاص اليوم ظهور النتائج الخاصة باختبار القدرات من قياس وذلك بحسب الإعلان عن أن النتائج ستكون اليوم الاثنين الموافق 11 رجب لعام 1440هـ، إذا لم تكن مسجلا في موقع قياس وترغب في التسجيل وإنشاء حساب جديد يجب أن تتبع الخطوات التالية:-

  • في البداية ستقوم بالدخول إلى رابط تسجيل قياس بالضغط عليه.
  • ستقوم في البداية بإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك من الجنسية، رقم السجل المدني أو رقم الإقامة وكذلك تاريخ ميلادك هجري وميلادي.
  • الخطوة التاية متعلقة بالمعلومات الشخصية والتي تقوم بملئها والضغط على التالي.
  • الخطوة الثالثة تكون متعلقة بمعلومات الدراسة الخاصة بك ومن ثم تنتقل إلى إكمال العملية وبذلك تكون قد أنشأت حساب خاص بك على موقع قياس ويمكنك الدخول إليه برقم السجل المدني وكلمة السر في حال الرغبة للاستعلام عن أي شيء متعلق باختباراتك ونتائجك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.