التخطي إلى المحتوى
الاستفسار عن حالة إيداع في حساب المواطن برقم الهوية

أودع حساب المواطن يوم الخميس الماضي الدفعة الرابعة عشر وذلك في حسابات المستفيدين وفي التقرير التالي ننشر لكم إستفسار حساب المواطن برقم الهوية بالإضافة إلى بعض الأرقام الخاصة بالدفعة الماضية.

إستفسار عن حالة إيداع في حساب المواطن برقم الهوية

وتم إيداع المبالغ في حسابات الأشخاص الذين نجحوا في إنهاء تسجيل بياناتهم وتحديثها قبل منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي 2018 ويبحث المواطنون الآن عن طريقة تمكنهم من الإستفسار عن حالة إيداع في حساب المواطن برقم الهوية.

وللإستفسار عن حالة إيداع حساب المواطن برقم الهوية يرجى إتباع الخطوات التالية :-

  • في البداية يجب على الشخص الدخول على الرابط الرسمي لبرنامج حساب المواطن من خلال الرابط التالي هنـــا.
  • الخطوة التالية هي الولوج إلى قائمة الدخول في حالة كان الشخص قد سجل من قبل في البرنامج
  • بعد ذلك يقوم الشخص بالتوجه إلى قائمة الإستعلام عن الدفعات.
  • كتابة رقم الهوية من أجل التعرف على الدفعة الرابعة عشر.
  • في حالة لم يكن الشخص مسجل من قبل في البرنامج يجب عليه التسجيل أولاً وللتعرف على طريقة التسجيل من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــا.

رقم حساب المواطن المواحد للرد على الإستفسارات

وكان الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أعلن تزامناً مع الإستعلام عن إيداع حساب المواطن برقم الهوية وجود مركز إتصال ورقم موحد هو 19912 يمكن الأشخاص من التواصل مع المسوؤلين لتقديم الإستفسارات وعرض جميع المشاكل التي تواجههم والخاصة بالدفعات التي تم إيداعها.

وشدد حساب المواطن على أن مركز الاتصال قد إستقبل حتى شهر ديسمبر من العام الماضي أكثر من 25 ألف إتصال ومعدل الرد وصل إلى ثلاثين ثانية وذلك من أجل حل جميع المشاكل التي تواجه المستفيدين في التعرف على المبالغ التي تم إيداعها في حساباتهم.

موقع حساب المواطن للإستعلام عن دفعات حساب المواطن

ويمكن للأشخاص المستفيدين التعرف على مبالغ الدعم وجميع المعلومات الخاصة بحساب المواطن من خلال الدهول على الموقع الرسمي للبرنامج على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أودعت العام الماضي مبلغ 2 ونصف مليار ريال شهرياً بصورة شهرية وذلك من أجل الإنفاق على المواطنين ومساعدتهم من خلال برنامج حساب المواطن الذي يهدف إلى توفير مبالغ دعم لمحدودي الدخل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.