التخطي إلى المحتوى
الانتقادات تحاصر برانكو وإدارة الأهلي مبكراً

موقع سعودي فايف بعد التحية صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا الخبر الذي بعنوان الانتقادات تحاصر برانكو وإدارة الأهلي مبكراً ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 2019-08-15 21:10:21

وكالات_شووت: صعقت جماهير الأهلي حين شاهدت فريقها يودع منافسات دوري ابطال اسيا 2019 مبكرا ومن دور الـ16 وهكذا تبخر حلم التتويج القاري الغائب عن خزائن الفريق رغم الفوز إيابا بهدف دون مقابل ولكن هذا الفوز لم يكن كافيا عقب الخسارة ذهابا برباعية امام نادي الهلال.

وبدات الانتقادات مبكرا للمدرب الكرواتي برانكو الذي تم تحميله مسؤولية الخروج برفقة الجهاز الإداري اذ اعتبرت الجماهير ان ما حدث هو اسوء بداية لهذا الموسم بعد كل الوعود التي تم اطلاقها طوال الأشهر الماضية بتجهيز فريق قادر على المنافسة على جميع الألقاب على المستوي المحلي والخارجي.

ورغم موافقته على معظم الصفقات المحلية الا ان برانكو لم يعتمد على انتدابات الأهلي الجديدة في مواجهتين رسمية اذ اكتفى بالزج بمحمد خبراني في خانة قلب الدفاع ومنح يزيد البكر دقائق محدودة لتبدا التساؤلات حول مستقبل الخماسي مع الفريق وإمكانية تكرار ما حدث الصيف الفائت.

مصدر الخبر : sport.al-marsd وهي تتحمل المسؤولية عن صحة الخبر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ولقد قام محررين الأخبار في موقع سعودي فايف بالتعديل على الخبر من المصدر
و الاقتباس من الخبرأو نشر الخبر كما هو من المصدر ونقر أن المسؤولية الكاملة لمصدر الخبر عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من خبر اليوم والتي كانت بعنوان الانتقادات تحاصر برانكو وإدارة الأهلي مبكراً
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الخبر مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي استفسارات قم بالكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.