التخطي إلى المحتوى
الاهلي يبرم أولى صفقات الفريق للموسم الجديد بالحصول على توقيع خالد البركة

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي السعودي عن تعاقد النادي مع اللاعب خالد البركة الظهير الأيسر لفريق نادي الحزم وذلك من أجل الإنضمام إلى الفريق بداية من شهر يونيو المقبل بعد منافسة شرسة على اللاعب الذي لفت الانظار إليه بشده وساهم في بقاء فريقه ضمن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

خالد البركة أهلاوي حتى عام 2024

ووقع خالد البركة على العقود التي ستربطه بنادي الاهلي حتى العام 2024 حيث جاءت الصفقة بدعم كامل من الأمير منصور بن مشعل المرشح لتولي رئاسة النادي بعد رحيل خالد بترجي بالإضافة إلى أنه يعمل أيضاً كواحد من أعضاء الشرف بالنادي.

وكتب الحساب الرسمي لفريق النادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء بها صورة للاعب ومكتوب عليها “بدعم كامل من صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز، خالد البركة أهلاويًا حتى 2024م”.

وكانت الصفقة قد تعثرت خلال الأيام القليلة الماضية حسبما أكدت بعض المصادر الصحفية الأمر الذي جعل العميد فريق نادي إتحاد جدة يدخل على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب قبل ان ينجح الراقي في توجيه صفعة قوية للعميد ويحصل على خدمات اللاعب.

الاهلي ورحلة البحث عن رئيس نادي جديد

يذكر أن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية قد أصدر مؤخراً قرار يقضي بإنهاء تكليف عبد الله الترجي من رئاسة فريق النادي الأهلي بالإضافة إلى تكليف أحمد الصايغ بتسيير الأعمال ومزاولة مهنة رئيس مجلس الإدارة المعين لحين إنعقاد الجمعية العمومية القادمة.

وعُيّن البترجي رئيساً للنادي في أواخر العام الماضي 2018 خلفاً لماجد النفيعي الذي أعلن إستقالته ورفض إستكمال مهمته على رأس مجلس الإدارة وجاء قرار إعفاء البترجي وتعيين الصايغ ليلقي أصداء واسعة من جانب الجماهير المتعطشة لعودة الأهلي إلى منصات التتويج من جديد.

ولم ينجح النادي الاهلي مع الرئيس السابق في تحقيق نتائج إيجابية وإكتفى فقط بحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم القادم بالإضافة إلى حمسه التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال للموسم الكروي الجاري 2018 – 2019.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.