التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي إقالة الارجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للفريق من منصبه وذلك لإنهاء حالة الجدل التي سيطرت على الوسط الرياضي بالمملكة خلال الأيام القليلة الماضية حول مصيره.

إقالة بابلو جويدي من تدريب الاهلي

وجاء خبر إقالة بابلو جويدي عبر حساب نادي الاهلي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة جاء بها :- إن مجلس إدارة النادي قرر “إنهاء تكليف جويدي عن مهامه بقيادة الفريق الأول، وتعيين المدرب الوطني يوسف عنبر لقيادة الفريق أمام الحزم في الدوري، إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد”.

وقرر مجلس إدارة نادي الاهلي توجيه الشكر إلى بابلو جويدي وذلك عن طريق رئيس النادي عبد الله بترجي على المجهودات التي بذلها الأرجنتيني منذ تعيينه مديراً فنياً للفريق الاهلاوي يوم الخامس عشر من شهر مايو للعام الماضي 2018 كما أكمل بترجي أنه يتمنى التوفيق لجويدي في محطته القادمة.

الاهلي يقرر تعيين زكي الصالح مدير تنفيذي للنادي

وعقب إقالة الارجنتيني بابلو جويدي قرر مجلس إدارة نادي الاهلي تعيين زكي الصالح في منصب المدير التنفيذي للنادي  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث سبق وأن رفض جويدي وجود الصالح معه كمدير تنفيذي إلا أنه وبعد رحيل الأرجنتيني قررت إدارة الأهلي التراجع عن قرارها وتعيينه بصورة رسمية.

وسبق وأن عمل زكي الصالح مدير للكرة في نادي الأتفاق بالإضافة إلى أنه شارك كمدير إدارة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فضلاً عن أن سيرته كلاعب دولي سابق مميزة للغاية وسبق أن حقق الكثير من الإنجازات على مستوى الكرة في المملكة.

سبب إقالة بابلو جويدي من تدريب الأهلي

ويعتبر السبب الحقيقي لإقالة جويدي من تدريب النادي الأهلي الخسارة من الوحدة وخروجه  دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مع تراجع الفريق للمركز الرابع في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال صاحب الصدارة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.