التخطي إلى المحتوى
البريك يقود الهلال للتغلب على الشباب العماني في البطولة العربية للأندية
البريك يقود الهلال للتغلب على الشباب العماني في البطولة العربية للأندية

تمكن نادي الهلال من الفوز على ضيفه فريق الشباب العماني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباريات ذهاب دور ال32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال قبل موقعة الحسم التي ستقام في مدينة السيب العمانية.

أحرز هدف نادي الهلال الوحيد محمد البريك في الدقيقة الثالثة والعشرين ليهدي فريقه فوزاً غالياً يقطع به نصف الطريق للتأهل إلى الدور المقبل.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب العماني

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب العماني بداية ضاغطة من جانب نادي الهلال بحثاً عن إضافة هدف مبكر عن طريق المهاجم السوري عمر خربين معتمداً أيضاً على إنطلاقات محمد كنو فيما ركن نادي الشباب العماني إلى الدفاع وعمد إلى الهجوم المرتد بحثاً عن مباغته علي الحبسي حارس الهلال.

وفي الدقيقة الثالثة والعشرين نجح نادي الهلال في إضافة الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد البريك الذي قام بتصويب الكرة من على مشارف منطقة الجزاء بوجه القدم في لمحة فنية رائعة وتم إحتساب الهدف وسط إعتراضات لاعبوا نادي الشباب لتنتهي فعاليات الشوط الاول بين الفريقين بتقدم الهلال بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والشباب العماني

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والشباب العماني على نفس وتيرة الشوط الأول ضغط من جانب لاعبوا الهلال وتوازن دفاعي هجومي بين لاعبوا نادي الشباب الذين شنوا بعض الهجمات على مرمى الحبسي بحثاً عن إضافة هدف التعادل قبل أن يتدخل خورخي جيسوس ويجري بعض التغييرات لإضافة الهدف الثاني وتعزيز النتيجة.

حيث زج البرتغالي بمحمد الشلهوب ومحمد كنو بدلاً من مختار فلاته وعمر خربين على الترتيب ومرت باقي دقائق الشوط الثاني دون جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز نادي الهلال بهدف مقابل لا شيء.

نادي الهلال يكرم عمر عبدالرحمن بين شوطي المباراة

وبعد إنتهاء قرر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر تقديم صفقة الزعيم الجديدة عمر عبد الرحمن الى الجماهير في الملعب حيث قام عموري برد تحية الجماهير له وألقى التيشرتات والهدايا التذكارية على الموجودين في الملعب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.