التخطي إلى المحتوى
البنك العقاري يطلق خدمة “عجلها” للحصول على القروض بطريقة سريعة
خدمة عجلها

قام صندوق التنمية العقاري بتدشين خدمة عجلها من خلال الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقاري على شبكة الإنترنت، ومن خلال الخدمة الجديدة سيتمكن المستفيد من معرفة موعد القرض المستحق له مع التسريع من الحصول على القرض للمستفيد في حال جاهزية المتقدم ممن تنطبق عليه الشروط.

معرفة موعد الحصول على القرض من خلال خدمة عجلها

خدمة عجلها هي واحدة من الخدمات الجديدة التي قام بإطلاقها صندوق التنمية العقاري اليوم الخميس الموافق 15-2-2018، ومن خلالها يتمكن المواطن من التعرف على موعد حصوله على القرض العقاري ممن هم موضعين على قوائم الانتظار.

ومن هنا قام صندوق التنمية العقاري بتدشين خدمة أعرف دورك من خلال الموقع الرسمي للصندوق على شبكة الإنترنت.

ووفقًا لما كشف عنه “خالد العمودي” المشرف العام على صندوق التنمية العقاري أنه بدايةً من اليوم يمكن لأي متقدم في قوائم الانتظار التابعة لصندوق التنمية العقاري أن يعلم موعد حصوله على القرض العقاري.

على أن أي مواطن موضوع في قوائم الانتظار ويمتلك من الجاهزية للاستفادة من قرضه له الحق في تسريع عملية الحصول على القرض، مع إصدار الموافقة له بشكل فوري، وذلك من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي لصندوق التنمية العقاري من هنــــا.

تعرف على الهدف من خدمة عجلها

ووفقًا لما أضافه العمودي أن الهدف من تلك الخدمات التي تم الإعلان عنها هو:

  • التسهيل والتسريع من حصول المواطنين على خدمات القروض العقارية.
  • تسهيل الإجراءات الخاصة بخدمات الصندوق العقاري.
  • تحسين الجودة والخدمة المقدمة من صندوق التنمية العقاري.

وتم تم التأكيد على أن هذا يأتي في ظل امتداد الخدمات التي تم تقديمها بوقت سابق من الصندوق من أجل التحويل لخدمات التمويل العقاري القائمة إلى خدمات مدعومة، إلى جانب كل الخدمات التي يقدمها مجلس إدارة الصندوق.

إلى جانب أن المتقدمين يمكنهم من الاستعلام عن نسب الدعم التقديرية الخاصة بهم عن طريق حاسبة الدعم، والتي من الممكن معرفتها من خلال الرابط الالكتروني من هنا.

وقد تم التأكيد على أن قيمة التمويل ككل تتوقف على مجموعة من المتطلبات الإضافية والمتمثلة في الالتزامات المالية الكاملة المقررة على المستفيد، مع تحديد القيمة الكاملة للتمويل بعدما يتم تقديم الطلب إلى واحدة من جهات التمويل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.