التخطي إلى المحتوى
التحقيق مع الداعية الذي أصدر فتوى بشأن اللاعب محمد صلاح
التحقيق مع الداعية الذي أصدر فتوى بشأن اللاعب محمد صلاح

التحقيق مع الداعية الذي أصدر فتوى بشأن اللاعب محمد صلاح، تقدم أحد المحامين المصريين ويدعى محمد سمير برفع بلاغ للنائب العام طالب فيه بالتحقيق مع الداعية الذي طلب التوبة من محمد صلاح وأصدر فتوى بشأن ذلك وطالب الجهات المسؤولة بالقبض على هذا الداعية والتحقيق معه بخصوص هذا الأمر، سعودي فايف يعرفكم على تفاصيل الخبر.

التحقيق مع الداعية الذي أصدر فتوى بشأن اللاعب محمد صلاح

التحقيق مع الداعية الذي أصدر فتوى بشأن اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

 

–  تشكيلة مباراة تشيلسي وبرشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

ذكر المحامي سمير صبري في بلاغه الذي قدمه للنائب العام بخصوص فتوى محمد صلاح أن الداعية هشام البيلي طالب محمد صلاح نجم نادي ليفربول باعتزال كرة القدم والتوبة واعتبر أن سجود بعد إحراز الأهداف أمر غير لائق ولا يمت للشرع بصلة، كما أضاف أن متابعة مباريات محمد صلاح تتسبب في الانشغال عن الصلاة وعدم تأديتها.

ذكر صبري خلال تصريحاته أن هذه المرة ليست المرة الأولى لهذا الداعية فدائماً ما تثير تصريحاته الجدل، كأن قام بتحريم حلق اللحية بهدف تأدية الخدمة العسكرية إلا إذا كان مكرهاً على ذلك والفتوى التي تخص السائحين بأنهم فاسقون والعمل في الفنادق التي يقيمون بها حرام إضافة إلى تحريم شهادات الاستثمار وتعاملات البنوك بمختلف أنواعها والفتوى الخاصة بتحريم قيادة المرأة للسيارة.

– محمد صلاح يحطم رقم قياسي جديد مع ليفربول

في هذا الإطار قامت وزارة الأوقاف في مصر بإيقاف المسؤولين في مديرية أوقاف كفر الشيخ على خلفية التحقيقات المختلفة التي أجرتها وزارة الأوقاف بشأن التصريحات التي قالها البيلي في حق اللاعب محمد صلاح والتي تعد بمثابة تحريض على الفتنة وخطأ كبير في حق اللاعب.

نتائج تحقيقات وزارة الأوقاف

أسفرت التحقيقات التي أجرتها وزارة الأوقاف عن القيام بإيقاف اثنين من المسؤولين في مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ وذلك بسبب تعيين مجموعة من السلفيين الغير مؤهلين للخطابة وشغل هذه المناصب وعلى رأسهم الداعية هشام البيلي الذي تم إيقافه عن العمل.

جدير بالذكر أن محمد صلاح أصبح واحداً من أشهر اللاعبين في العالم وذلك لمساهمته في تأهل بلاده مصر إلى كأس العالم بعد طول غياب كما حقق رقماً قياسيا للاعب إفريقي منتقل إلى نادي ليفربول بإحرازه حوالي 33 هدفاً في ريدز 2017.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!