التخطي إلى المحتوى
التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440
التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم داخل المملكة العربية السعودية المعروف بإسم قياس ليؤكد فتح باب التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440 وذلك لجميع الأشخاص المجتازين والراغبين في العمل على تحسين الدرجات الخاصة بهم في الاختبار وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف الشروط الخاصة بالتقديم بالإضافة إلى موعد وطريقة التقديم.

التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440

ويقوم المركز الوطني للقياس بإحتساب الدرجات الأعلى في الاختبار في الوقت الذي يقوم فيها المعلم أو المعلمة بإعادة التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440 في الوقت الذي أكد فيه المصدر أن درجة النجاح في إختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات الخاص بالعام 1440 كما أكد المركز أن وزارة التعليم السعودية هي التي تقوم بتحديد صلاحيات الاختبار.

كما تضمت البيان الذي نشره مركز قياس عن المواعيد الخاصة ب التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440 وسيتم عقد الاختبار في 56 مدينة ومنطقة من مناطق المملكة العربية السعودية ويمكن للمعلمين والمعلمات الاطلاع على تلك الإختبارات من خلال الملفات الشخصية لهم والموجودة في الموقع الإلكتروني لقياس.

سداد المقابل المالي بعد التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440

وكان قياس قد أكد وجود طريقتين للتسديد وهم :-

السداد عن طريق الانترنت يتم بالخطوات التالية :-

  • إدخال البطاقة
  • إختيار المدفوعات
  • من المدفوعات إختيار سداد
  • الضغط على قياس (008)
  • إدخال رقم الفاتورة ( رقم السجل المدني + رقم تسلسلي يتكون من 3 خانات )

السداد من خلال الانترنت يتم بالخطوات التالية :-

  • إختيار سداد الفواتير.
  • إضافة فاتورة جديدة
  • إختيار قياس أو إدخال رقم المفوتر ( 008)
  • إدخال رقم الفاتورة ( رقم السجل المدني + رقم تسلسلي يتكون من 3 خانات )

وينقسم التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440 إلى قسمين القسم العام والقسم التخصصي الأول منهم يقوم بتغطية الكثير من المجالات التربوية التعليمية مثل بعض المسؤوليات المهنية بالإضافة إلى المعرفة المعنية وتعزيز التعلم والقسم التخصصي يقوم بتغطية الكثير من المجالات الاساسية لكل تخصص من التخصصات التدريسية للمتقدمين والمتقدمات والبالغ عددهم 28 تخصص.

رابط وموعد التسجيل في اختبار كفايات المعلمات 1440

وكان مركز قياس قد أعلن أن التسجيل في اختبار كفايات المعلمين المعلمات 1440 متاح من يوم السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر الموافق الثامن عشر من شهر صفر ويتم التسجيل عن طريق الرابط التالي من هنا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.