التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع لمباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
الاهلي والترجي التونسي

يستضيف النادي الترجي الرياضي ضيفه فريق الأهلي المصري على ملعب رادس الرياضي لحساب مباريات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف التشكيل المتوقع لمباراة الاهلي والترجي بالإضافة إلى الأسلحة التي يعول عليها كل مدير فني للفوز باللقب.

التشكيل المتوقع لمباراة الاهلي والترجي

ومن المؤكد أن يدخل نادي الترجي الرياضي التونسي المباراة محروم من خدمات الثنائي الجزائري شمس الدين الزوادي بالإضافة إلى الكاميروني فرانك كوم بداعي الإيقاف بعد أن تلقوا الإنذار الثالث في مباراة الذهاب.

في الوقت الذي يستعيد فيه نادي الترجي خدمات ثنائي آخر وهم أيمن بن محمد الظهير الأيمن وقلب وسط الميدان هيثم الجويني وذلك بعد أن تعافيا من الإصابة التي لحقت بهم وأبعدتهم عن مباراة برج العرب.

وإليكم التشكيل المتوقع للترجي الرياضي التونسي :-

  • حراسة المرمى : محمد علي اليعقوبي.
  • خط الدفاع : خليل شمام ، أيمن بن محمد ، سامح الدربالي.
  • خط الوسط : غيلان الشعلاني  ،فوسيني كوليبالي ، سعد بقير ، أنيس البدري ، يوسف البلايلي.
  • خط الهجوم : طه ياسين الخنيسي.

في الوقت الذي يدخل فيه النادي الأهلي المباراة محروماً من خدمات مهاجمه المتألق المغربي وليد أزارو الذي سيغيب عن اللقاء بعد أن أوقفه الكاف مباراتين بعد واقعه تمزيق التيشيرت الخاص به في مباراة الإياب.

وكان الاتحاد الافريقي قد وجه تهمه التحايل على الحكم لازارو ليتم إيقافه مباراتين ويتأكد غيابه عن نهائي رادس مع غياب الظهير الايمن المخضرم أحمد فتحي للإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي المباراة كالآتي :-

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : محمد هاني ، سعد الدين سمير ، ساليف كوليبالي ، أيمن أشرف.
  • خط الوسط : عمرو السولية ، حسام عاشور ، أحمد حمودي ، إسلام محارب ، وليد سليمان.
  • خط الهجوم : مروان محسن.

مباراة الذهاب بين الاهلي والترجي

يذكر أن لقاء الاهلي والترجي الذي جمع الفريقان على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضي بفوز النادي الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل ثلاثية الاهلي وليد سليمان هدفين وعمرو السولية هدف فيما أحرز شمس الدين الزوادي هدف الترجي الوحيد من ركلة جزاء.

ويكفي النادي الأهلي التعادل بأي نتيجة لتحقيق اللقب التاسع له في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الفارق بأقل من هدفين من أجل العودة بكأس البطولة من رادس بينما يدخل نادي الترجي المباراة بنية واحدة فقط وهي الفوز بفارق هدفين لتحقيق اللقب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.