التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع لمباراة النصر ومولودية الجزائر في البطولة العربية
النصر ومولودية الجزائر

تقام يوم غداً مباراة النصر ومولودية الجزائر والتي يحتضنها ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد لحساب مباريات ذهاب دور ال16 من بطولة زايد للاندية الأبطال وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الغيابات التي يعاني منها الفريقين بالإضافة إلى التشكيل المتوقع.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ومولودية الجزائر

وفيما يخص التشكيلة المتوقعة التي سيدخل بها الفريقان المباراة فإن نادي النصر سوف يفتقد خدمات حارسه الاسترالي براد جونز الذي تعرض للإصابة في مباراة الاهلي الماضية سوف تبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع ولن يغيب أي لاعب آخر عن الفريق للإصابة أو الإيقاف بإستثناء عبد الرازق حمد الله الغير مقيد في البطولة.

ومن المتوقع أن يدخل نادي النصر المباراة بالتشكيل الآتي :-

  • حراسة المرمى : وليد عبد الله .
  • خط الدفاع : حمد آل منصور ، عمر هوساوي ، برونو أوفيني ، سلطان الغنام.
  • خط الوسط : عبد العزيز الجبرين ، بيتروس ، أحمد موسى ، يحيى الشهري ، نور الدين أمرابط.
  • خط الهجوم : محمد السهلاوي.

في الوقت الذي يدخل فيه نادي مولودية الجزائر المباراة بصفوف مكتمله بالإضافة إلى أنه سوف يستعيد خدمات الثنائي فريد شعال وعبد الرحمن حشود بالإضافة إلى قرب إكتمال شفاء اليو دينج بعد غياب الثلاثي عن المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الجزائري أمام شبيبة الساورة.

ومن المتوقع أن يدخل نادي مولودية الجزائر المباراة بالتشكيل الآتي :-

  • حراسة المرمى : فريد شعال.
  • خط الدفاع : عبد الرحمن حشود ، زيدان مباراكو ، أيوب عزي ، إسلام عروس.
  • خط الوسط : اليو دينج ، سفيان بن دبكة ، محمد سويبع ، زكريا حدوش ، عبد الرحمن بورديم.
  • خط الهجوم : هشام نقاش.

مباراة النصر ومولودية الجزائر

وكان نادي النصر قد تأهل إلى دور ال16 من بطولة زايد للأندية الأبطال بعد أن تخطى في دور ال32 فريق الجزيرة الإمارات بالفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف قبل أن يكرر فوزه إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

في الوقت الذي عبر فيه فريق مولودية الجزائر الدور الاول بالفوز على الرفاع البحريني بالفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد وتعادل إياباً بدون أهداف.

وكان النصر قد خسر في المباراة الاخيرة التي خاضها أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الاسبوع الثامن وهي الهزيمة الأولى للفريق في الدوري هذا الموسم.

ليحتل بذلك فريق نادي النصر المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن النادي الأهلي وبفارق نقطتين عن نادي الهلال المتصدر الذي يواجه الاتفاق اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الاسبوع الخامس.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي مولودية الجزاء المركز الثالث في بطولة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم بنفس رصيد نادي النصر 19 نقطة ولكنه يفرق 7 نقاط عن إتحاد الجزائر المتصدر و4 نقاط عن شبيبة القبائل الثاني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.