التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال مدير أمن الاسكندرية
مدير أمن الاسكندرية

يكشف لكم موقع سعودي فايف تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الاسكندرية والذي وقع اليوم السبت الموافق 24-3-2018، حيث أعلن مسئول مركز الإعلام الأمني أنه قد انفجرت عبوة ناسفة كانت موضوعة أسفل واحدة من السيارات المصفوفة على جانب الطريق في شارع المعسكر الروماني في دائرة قسم شرطة سيدي جابر التابعة لمديرية أمن إسكندرية، ووقع الانفجار خلال مرور اللواء مدير أمن إسكندرية وهو مستقلًا سيارته، ولكن باءت المحاولة بالفشل فلم يتعرض مدير أمن الاسكندرية لأي إصابات.

وفاة وإصابات ناتجة عن محاولة اغتيال مدير أمن الاسكندرية

ووفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مسئول مركز الإعلام الأمني أن الانفجار نتج عنه استشهاد لأحد أفراد الشرطة وإصابة أربعة أخرين، إلى جانب التلفيات بالممتلكات العامة والخاصة التي حدثت بالأخص ببعض السيارات المصفوفة على جانبي الطريق وإلحاق الضرر بالعمائر المجاورة مما أدى إلى تكسير الزجاج بها.

فقد استشهد رقيب شرطة “علي جلال” وهو السائق لسيارة الحراسة لمدير أمن الاسكندرية، وعن الأربع إصابات فمن بينهم ثلاث شرطيين وبالفعل تم نقلهم إلى مستشفى مصطفى باشا العسكري.

وأوضح المسؤول الأمني أن حالة المصابين فمن بينهم حالة صحية واحدة في حالة خطر، ولم يتعرض مدير أمن الاسكندرية “اللواء مصطفى النمر” لأي إصابات.

وبالفعل قد انتقلت القيادات الأمنية ومعها قوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة من أجل الوقوف على ملابسات الحادث واستكمال باقي الفحوصات.

مدير أمن الاسكندرية يتفقد محل الواقعة بعد نجاته من الحادث

وبعد دقائق من الحادثة، قام اللواء مصطفى النمر مدير أمن الاسكندرية بتفقد مكان الانفجار بنفسه في شارع معسكر الروماني الذي شهد انفجار السيارة المفخخة.

وبعد الحادث  أصدر النائب العام “المستشار نبيل صادق” قرار بانتقال فريق كامل من أعضاء نيابة أمن الدولة العليا مع نيابة سيدي جابر إلى مكان التفجير بشارع معسكر الروماني والذي استهدف موكب مدير أمن محافظ الاسكندرية، من أجل إجراء المعاينة اللازمة، وأيضًا الانتقال إلى المشفى لسؤال المصابين بشأن ما حدث مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث، مؤكدًا على أنه بنفسه سيتابع سير التحقيقات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *