التخطي إلى المحتوى
الجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف أكاديمية للجنسين في 9 مدن
الجامعة الإلكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن طرح مجموعة من الوظائف الأكاديمية المتعلقة بهيئة التدريس في الجامعة، وقد جاءت الوظائف على المراتب التالية، أستاذ مساعد للإناث والذكور، محاضر للإناث والذكور ورتبة معيد للذكور فقط، سعودي فايف يعرفكم على تفاصيل الخبر.

الجامعة الإلكترونية: وظائف أكاديمية للجنسين في 9 مدن

الجامعة السعودية الإلكترونية هي جامعة تم تأسيسها عام 1432هـ في عهد الملك عبد اله بن عبد العزيز -رحمه الله- كمؤسسة حكومية للتعليم العالي مسؤولة عن تقديم التعليم القائم على أهم تقنيات التكنولوجيا والتعليم الإلكتروني وكذلك التعليم المدمج الذي يجمع ما بين الحضور الفعلي والتعلم عن بعد بهدف الإسهام في تقديم محتوي هادف ومفيد وتطوير الرسالة العلمية للمملكة وزيادة نهضتها وتقدمها.

جاء إعلان الجامعة الإلكترونية عن الوظائف الخاصة بهيئة التدريس في 9 مدن من مدن المملكة العربية السعودية وهم، الرياض، الدمام، جازان، الأحساء، أبها، القصيم، تبوك، المدينة المنورة وجدة، وجاءت التخصصات المطلوبة كالآتي، تخصصات حوسبية، نظرية، إدارية وتخصصات صحية.

رابط ومواعيد التقديم لوظائف الجامعة الالكترونية

يبدأ التقديم على هذه الوظائف من يوم الأحد 11/3/2018 الساعة الثامنة والنصف وحتى يوم الأربعاء 21/3/2018 الساعة الثانية ظهراً و1لك من خلال الموقع الخاص بالجامعة الإلكترونية من هنـــــا.

جاء هذا التصريح على لسان الدكتور عبد العزيز بن سليمان الدويش، عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

شروط التقديم لوظائف الجامعة الالكتروينة

وقد أوضح الدكتور عبد العزيز بن سليمان الدويش أن هذه الوظائف تتضمن مجموعة من الشروط كأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على مؤهل علمي خاص بالمجال المطلوب بتقدير جيد جداً وذلك بالنسبة للماجيستير والدكتوراه ما عدا كلية العلوم الصحية.

كما يُشترط كذلك للمتقدم أو المتقدمة أن يكون متقناً للغة الإنجليزية ويرفق مع أوراقه صورة مصدقة من المؤهلات العلمية المختلفة أو المؤهلات الأكاديمية التي حصل عليها كما يستطيع اجتياز جميع الاختبارات التي يقوم بإجرائها القسم العلمي في المقابلات الشخصية.

كما قام دكتور عبد العزيز بدعوة جميع المتقدمين إلى الوظائف بزيارة الموقع الخاص بالجامعة الالكترونية لمعرفة التخصصات والمؤهلات وكذلك الاطلاع على الشروط المطلوبة وكيفية التقديم للوظائف المطلوبة.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.