التخطي إلى المحتوى
الحزن يخيم على برامج الطبخ المصرية بعد رحيل الشيف قدري

خيم الحزن على البرامج المصرية المتخصصة في الطبخ وذلك بعد وفاة الشيف قدري والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من أول أمس الأثنين الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري في منزله بشكل مفاجئ.

وفاة الشيف قدري حلواني العرب

وفي التفاصيل فإن الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين شهدت إستيقاظ الشيف قدري لأداء صلاة الفجر لكنه سقط وليلاقي ربه.

حيث أعلنت مفسرة الأحلام صوفيا حسن زيادة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خبر وفاة الشيف قدري وكتبت ” إنا لله وإنا إليه راجعون إنتقل إلى رحمة الله تعالى الاخ العزيز والصديق المخلص الشيف قدري صاحب برنامج حلواني العرب اسكنه الله فسيح جناته والهمنا الصبر والسلوان.

وأكملت صوفيا تغريدتها ” عزائنا الوحيد أنه كان مستيقظ للوضوء وصلاة الفجر الساعة 5 صباحاً قبل أن ينفذ أمر الله عز وجل”.

وتم تشييع جنازة الفقيد قدري في نفس اليوم الذي توفي فيه أول أمس الأثنين وذلك عقب صلاة العصر من مسجد عمرو بن العاص وأقيم العزاء في شارع بكري عليوة الموجود في منطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة.

البرامج التي أشرف عليها وقدمها الشيف قدري

وكان الشيف قدري قد قام بتقديم بعض البرامج مثل برنامج حلواني العرب على قناة بانوراما فوود بالإضافة إلى برنامج سفرة دايمة على قناة الحياة كما تناولت قناة الصحة والجمال برنامج حلواني العبد بعد نهاية تعاقدة مع شبكة وتلفزيون الحياة.

ونعت الصفحة الصفحة الرسمية لحلواني العبد على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وفاة الشيف قدري وكتبت ” رحم الله شهداء الوطن ونسأله تعالى أن يشفي الجرحى وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وحسبنا الله ونعم الوكيل، في كل أيد لطخت دماء المصريين، رحمة الله عليهم.. البقاء لله… البقاء لله”

وإشتهر الشيف في جميع البرامج التي قام بتقديمها طوال حياته التي خلدها لتقديم أشهى الأكلات بالكنافة النابلسية بالإضافة إلى بعض الأصناف الاخرى من الحلويات ويعتبر من أشهر الشيفات التي قامت بتقديم مثل هذه النوعية من البرامج في الشرق الأوسط خلال الألفية الجديدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.