التخطي إلى المحتوى
الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على تويتر

أودع الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن يوم الخميس العاشر من يناير الدفعة الرابعة عشر وبحث الاشخاص على الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على تويتر وذلك من أجل توجيه بعض الشكاوي والإستفسارات وذلك بعد تطوير نظام الرد.

حساب المواطن على تويتر

ويمكن للأشخاص الدخول على حساب المواطن على تويتر من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

ويوفر حساب المواطن على تويتر أن يقوم الأشخاص بتوجيه أي أسئلة يرغبون في إيجاد إجابات مناسبة لها حيث سألت مواطنة خلال الأيام القليلة الماضية عن سبب إنقطاع الدعم الخاص بأسرتها بعد أن توفي الوالد الذي كان مسجلاً في البرنامج.

ورد حساب المواطن على تويتر بخصوص المواطنة التي توفي والدها أن الدعم إنقطع عنهم بشكل تلقائي وذلك بعض تحديث البيانات الخاصة بالأحوال المدنية والتي تم وضعها إسم والدها المتوفي فيه وبإمكان الأم أن تسجيل في برنامج حساب المواطن.

ويمكن للأم أن تسجل في البرنامج كأرملة توفي زوجها وذلك من أجل إضافة أبنائها وبناتها كتابعين ويمكن ذلك عن طريق التسجيل كمستقلة للحصول على الدعم المقدم بصورة شهرية وللتقديم يجب أن يتم إرفاق المستندات الآتية :-

  • صورة من صك حصر الورثة
  • صورة من صك الإعالة
  • صورة من صك الولاية.
  • صورة من إثبات إحتضان.

في الوقت الذي أجاب فيه حساب المواطن على تويتر أيضاً عن إستفسار مواطنة أخرى قامت بطرح سؤال جاء به ” كيف أضيف تلك المستندات المطلوبة ؟ وإلي أي جهة يجب أن ارفق تلك المستندات ؟ ليقوم برنامج حساب المواطن بالرد عليها والتأكيد على أنه يجب عليها الدخول إلى بوابة حساب المواطن الرسمية على شبكة الإنترنت.

ومن ثم التوجه إلى الحساب الخاص بها عن طريق كتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور والتوجه إلى إستكمال الطلب وإضافة المرفقات المطلوبة واللازمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!