التخطي إلى المحتوى

شهدت الحلقة التاسعة من توب شيف الموسم الثالث والتي أذيعت الأربعاء الماضي عبر فضائية قناة MBC 1 تحديات كبيرة بين الثمانية مشتركين الذين نجحوا في الوصول إلى هذه المرحلة من برنامج الطبخ الأكبر في الوطن العربي وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأحداث التي جاءت في الحلقة وصاحب أفضل طبق والمغادر.

الحلقة التاسعة من توب شيف الموسم الثالث

بدأت الحلقة التاسعة من توب شيف الموسم الثالث وصول المشتركين إلى المطبخ وكان بإنتظارهم الشيف منى والضيفة سوزان الحسيني واحدة من أشهر شيفات الوطن العربي وذلك من أجل الإعلان عن الإختبار الأول وطلبوا من المشتركين أن يقوم كل واحد منهم بسحب السكاكين الخاصة بهم.

وجاء التحدي الأول في الحلقة التاسعة من توب شيف الموسم الثالث بين الصحي والنباتي حيث يتوجب على المشتركين العمل لتقديم أفضل ما لديهم في مدة زمنية قدرها 45 دقيقة يقوم فيها كل شيف من تحضير طبق تقليدي بطريقة صحية ونباتية.

وبدأ الشيف منى والشيف سوزان في تذوق الأطباق وذلك قبل إعلان نتائج التحدي حيث حصل طبق الشيف ديما وطبق الشيف إيلي على أضعف طبقين في التحدي الأول من الحلقة التاسعة من توب شيف فيما حصل الشيف سليم والشيف علي على جائزة أفضل طبقين قبل أن يحصل الشيف سليم على جائزة الأفضل في التحدي الأول.

وبعد الإعلان عن فوز الشيف سليم بالتحدي الأول طلبت الشيف منى من المشتركين في التحدي الثاني تحضير وجبة صحية عضوية مؤلفة من طبق بارد بالإضافة إلى طبق ساخن حيث قام كل مشترك بسحب سكينة موجود عليها رقم لتعرفه على الضيوف القادمين للمشاركة في التحدي.

وتمكن الشيف سليم من الحصول على الأمتياز بعد فوزه بالتحدي الأول الأمر الذي يمكنه من إستبدال ضيوفه وبالفعل قرر أن يستبدل ضيوفه بالضيوف الموجودين مع الشيف إيلي وأمهلت لجنة التحكيم المشتركين ساعتين من أجل تقديم أفضل ما لديهم للفوز بالتحدي وبعد تذوق اللجنة للأطباق قررت فوز الشيف سليم بالتحدي فيما رحل الشيف أنس طبارة بعد حصوله على أضعف طبق

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.