التخطي إلى المحتوى
الحلقة الثامنة من توب شيف الموسم الثالث تشهد سخونة وتحديات قوية

شهدت الحلقة الثامنة من توب شيف الموسم الثالث والتي أذيعت الأربعاء على شاشة قنوات MBC 1 ندية كبيرة بين المتنافسين الذين إقتصر عددهم على ثمانية بعد رحيل الثنائي المكون من الشيف أنس سليم والشيف نزار جرايسة في الحلقة السابعة من البرنامج وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء على أبزر ما جاء في الحلقة.

الحلقة الثامنة من توب شيف الموسم الثالث

بدأت الحلقة الثامنة من توب شيف الموسم الثالث بداية قوية للغاية حيث حملت تحديات جديدة خاصة بالطهاة وحاول الكل بذل أفضل ما لديهم من أجل الوصول إلى النهائيات وكان محور التحدي الأول العمل الجماعي حيث طلبت لجنة التحكيم من كل فريق مكون من 4 شيفات تقديم طبق واحد فقط.

وطلبت اللجنة أن كل شخص سوف يقوم بالطبخ لمدة عشر دقائق فقط في الوقت الذي يكون فيه باقي أعضاء الفريق مغمضي الأعين مع وجود وقت مدته ثلاثين ثانية لإختيار ترتيب الطهي مع وجود طلب بسيط هو تحضير طبق حلوى يكون خالي تماماً من السكر المصنع.

وأعلنت لجنة التحكيم أن الفريق الأفضل هو من سيحصل على إمتياز في مرحلة التحدي وبدأت اللجنة في تذوق الأطباق الخاصة بالحلوى وبدأ المشتركين في الإنتظار والحيرة على وجوههم خاصةً أنهم يرغبون في معرفة من سيفوذ وسيحصل على الإمتياز ؟

وفور أن تذوقت اللجنة الأطباق تم دعوة الجميع لمشاهدة عرض كوميدي إرتجالي لياسر بكر وقالت اللجنة أن الإمتياز المنتظر الحصول عليه هو تجاهل احد المصطلحات مع وجود فترة تسعين دقيقة ليقوم الشيفات بتقديم الأطباق للجنة التحكيم والإنتهاء من العمل.

إنضم للجنة تحكيم الحلقة الثامنة من برنامج توب شيف جو برزا وبدأ الشيف مارون شديد والشيف بوبي شين والشيف مارون شديد في تذوق الأطباق قبل الإعلان الرسمي عن النتائج.

نتائج الحلقة الثامنة من برنامج توب شيف الموسم الثالث

وفور أن تذوق الموجودين الأطباق جاءت النتيجة كالآتي :-

  • الشيف إيلي يفوز بالتحدي ويحصل على أفضل طبق
  • الشيف صبرينة الدهان تخرج من المسابقة بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!