التخطي إلى المحتوى
الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل تشهد أحداث ساخنة ومثيرة
الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل

شهدت الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والتي عرضت على قناة TRT 1 التركية بالإضافة إلى موقع النور أحداث درامية ساخنة ومثيرة وهو الأمر الذي يرصده لكم موقع سعودي فايف من خلال التقرير والسطور المقبلة.

الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل

بدأت الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل بداية ساخنة حيث طلب الملك من الجنود مطاردة الرجلين اللذين يحملان المفتاح الخاص بالصندوق وبالفعل تمكن واحد من الجنود أن يلحق بالرجلين بل سار معهم وكان ذلك مخططاً ذكياً منه حتى يتعرف على الأشخاص الذين طلبوا منه أن يقوموا بفعلتهم هذه.

وفي منتصف الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وصل الملك أرطغرل إلى القبيلة وحدث ما لم يكن متوقعاً أصيب بخنجر إيليبلجي عن طريق الخطأ وتطورت الأحداث بعد ذلك وطلب الملك أن يوضع جوندوز في السجن وذلك لأنه رفض الأجابة على السؤال الذي تم توجيهه إليه والخاص بمكان وجوده أثناء هجوم قبيلة أومور.

وبعد أن أفاق الملك أرطغرل من الضربة التي تعرض لها عن طريق الخطأ إنطلق هو ومحاربيه من أجل البحث عن عثمان وسافجي وبعد محاولات عديدة نجحوا بالفعل في العثور عليهم بعد إشتباكات عديدة مع الكثير من الأشخاص الملثمين ليقوم الجميع بالعودة إلى القبيلة مرة أخرى.

وفي آخر أحداث الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل تفاجأ أرطغرل أن جوندوز قد هرب من السجن الأمر الذي أصابة بالدهشة وطلب من الجنود أن يتم البحث عنه حتى يرجعوا به مرة أخرى وتوترت العلاقة بين أرطغرل ورئيس قبيلة أومور حتى وصل الأمر بينهما إلى رفع السلاح على بعضهما البعض.

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

ومن المنتظر أن تعرض الحلقة على قناة وطن يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً بالإضافة إلى أن الحلقة تعاد على نفس القناة يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً كما تعرض الحلقة ايضاً على قناة الشرق في تمام الحادية عشر مساء الخميس والثالثة عصر الجمعة كما تنقل قناة فور شباب المسلسل في تمام الساعة السابعة مساء يوم غداً وأخيراً على قناة دعوة يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.