التخطي إلى المحتوى
الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل تشهد أحداث مثيرة
الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل

شهدت أحداث الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل  والتيتم عرضها اليوم الأربعاء على موقع النور  أحداثا مثيرة، وسوف يتناول سعودي فايف أبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة المقبلة في السطور المقبلة

أحداث الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل

وقبل تناول أحداث الحلقة  125 من مسلسل قيامة أرطغرل، سوف نذكركم سريعًا بما حدث في الحلقة 124 عندما وصل أرطغرل إلى القبيلة وحدث ما لم يكن متوقعاً حيث أصيب بخنجر إيليبلغي عن طريق الخطأ وتطورت الأحداث بعد ذلك وطلب أرطغرل أن يتم احتجاز غوندوز في السجن وذلك لأنه رفض الأجابة على السؤال الذي تم توجيهه إليه والخاص بمكان وجوده أثناء هجوم قبيلة أومور.

وبعد أن أفاق أرطغرل من الضربة التي تعرض لها عن طريق الخطأ إنطلق هو ومحاربيه من أجل البحث عن عثمان وسافجي وبعد محاولات عديدة نجحوا بالفعل في العثور عليهم بعد إشتباكات مع بعض من الأشخاص الملثمين.

وشهدت نهاية الحلقة 124 مفاجات عديدة حيث هرب غوندوز  من السجن، كما تعرض رئيس قبيلة أومور للقتل عن طريق بعض المتمردين واتهموا غوندوز بقتله.

أحداث الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل

بدأت الحلقة بتوجيه إيليبلغي اتهام إلى غوندوز بقتل أبيها بعد أن وضع المتمردين خنجره بجانب الجثة، بعدها حاول محاربي قبيلة أمور قتل ارطغرل إلا أنه تمكن من صد هجومهم ووعدهم بمعرفة قاتل السيد أمور.

أكدت إيليبلغي  لأرطغرل أنها تثق به وطلبت منه ضرورة إيجاد قاتل أبيها لتحقيق العدالة، كما أخبرها أرطغرل عن مكان وجود غوندوز أثناء الهجوم على محاربيها.

اكتشف عثمان مكان أخيه غوندوز وأصر على مساعدته أخيه حتى يثبت برائته من التهم الباطلة الموجهة له بقتل السيد أمور، استطاعت ايلبيغي من القبض على غوندوز، كما وقع ارطغرل في فخ من قتلة السيد أمور ومن حاولوا قتل عثمان ولكنه استطاع القضاء عليهم.

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

يذكر أن الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل تعرض على قناة وطن يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً، بالإضافة إلى أنها تعاد على نفس القناة يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً،  كما تنقل قناة فور شباب المسلسل في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس  وعلى قناة دعوة يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.