التخطي إلى المحتوى
الحلقة 126 من مسلسل قيامة أرطغرل تشهد نهاية غير متوقعة لغوندوز

شهدت الحلقة 126 من مسلسل قيامة أرطغرل بداية دراماتيكية الأمر الذي جعلها تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية وذلك فور عرضها على قناة TRT 1 التركية اليوم الأربعاء على الرغم من أن الحلقة تعرض دون ترجمة ولكن الأشخاص هواة هذا المسلسل يرغبون في معرفة الأحداث قبل مدبلجة على موقع النور.

أحداث الحلقة 126 من مسلسل قيامة أرطغرل

بدأت الحلقة 126 من مسلسل قيامة أرطغرل على وقع إنقاذ غوندوز من القتل الذي كان ينتظره على يد إيليبلغي وساعده في الهروب حبيبته إيرين والتي نجحت في إطلاق السهام وتحريره من القيد في الوقت الذي أمر فيه أرطغرل بالبحث عن إبنه من أجل التعرف على مكانه.

كما تناولت الحلقة أيضاً سعي رجال أرطغرل إلى تأمين الأماكن المحيطة بالقبيلة خوفاً من الهجمات التي سوف تقوم بها إيليبلغي بعد أن تعرف بحقيقة هروب غوندوز وبعد محاولات حثيثة وكثيرة للوصول إلى مكانه لم يتم العثور عليه ليقرر أرطغرل الذهاب إلى إيليبلغي من أجل سؤالها عن إبنه لكنها تجيبه أنه اختفى ولم تعرف مكانه، كما شهدت الحلقة نجاة ارطغرل من كمين محكم اعده له دراغوس.

قامت ايرين بإخفاء غوندوز في القلعة ولكن القائد لايس استطاع معرفة مكان لايس وقام بأثره، كما قام لايس بقتل حاكم القلعة بعد أن اكتشف الحاكم حقيقة دراغوس، أيضا شهدت الحلقة قيام دراغوس بطعن القائد بامبسي من الخلف بعد أن اقترب من كشف هويته.

أحداث الحلقات السابقة  التي شهدها الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل

وبعد أن عرضنا عليكم أحداث الحلقة 126 من مسلسل قيامة أرطغرل نذكركم بما حدث في الحلقة السابقة والتي بدأت على وقع توجيه إيليبلغي التهم إلى غوندوز أنه من قام بقتل والدها وذلك بسبب وضع المتمردين الخنجر الخاص به بجانب الجثة في الوقت الذي قرر فيه محاربي قبيلة أمور أن يقتلوا أرطغرل بسبب ما فعله إبنه ولكنه تصدى لهم وأصر على معرفة القاتل الحقيقي لإنقاذ إبنه.

أخذت إيليبلغي بالنصيحة التي طرحها عليها أرطغرل وهي أن حاولت الصمود وإنتظار معرفة الحقيقة وذلك قبل إتخاذ قرارها النهائي حول الطريقة التي سوف تحصل بها على حقها وتناولت الحلقة السابقة إكتشاف عثمان مكان غوندوز وقرر أن يساعده من أجل إثبات البراءة وأنه لم يقوم بقتل أمور ولكن إيليبلغي القت القبض على غوندوز تمهيداً لقتله لتأخذ ثأر أبيها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.