التخطي إلى المحتوى
الحلقة 130 من مسلسل قيامة أرطغرل على قناة تي ار تي وموقع النور

تعرض قناة تي ار تي التركية الآن الحلقة 130 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والتي ينتظرها العديد من المتابعين في الوطن العربي خاصة بعد أن شهدت الحلقة السابقة أحداث مثيرة منها اختطاف السيدة إبيلغي ومحاولة بيبلوت قتل دراغوس المزيف.

أحداث الحلقة 129 من مسلسل قيامة أرطغرل

وكانت الحلقة 129 من مسلسل قيامة أرطغرل قد شهدت العديد من الأحداث الساخنة خاصة بعد قيام أرطغرل بالإعداد لمواجهة المغول، كما شهدت الحلقة تعين قائد جديد للقلعة بعد قتل أرطغرل للقائد القديم لتعاونع مع دراغوس، وشهدت أحداث الحلقة 129 من مسلسل قيامة أرطغرل ضغط اييلوت على أخته إيبيلغي للزواج من الأمير السلجوقي بهاء الدين.

الحلقة 130 أرطغرل مترجمة على موقع النور

وتدور أحداث المسلسل حول أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان الذي يعتبر المؤسس الأول للدولة العثمانية وكيف تمكن أرطغرل من التصدي إلى الخونة ومحاربة الأشخاص الظالمين الذين يرغبون في إحتلال الأرض وسلب حقوق أبنائها كما يتناول المسلسل أيضاً الطريقة التي حافظ بها أرطغرل على الأرض وكيف نجح في هزيمة المغول والصليبين.

يذكر أن الحلقة 130 من مسلسل قيامة أرطغرل سوف تعرض على موقع النور مترجمة خلال الساعات القادمة من مساء اليوم الأربعاء وذلك بعد انتهاء عرضها باللغة التركية على قناة اي أر تي، كما ستعرض الحلقة مترجمة غدًا الخميس على قناة دعوة  وقناة اليرموك  

كما تعرض الحلقة 130 ارطغرل على القنوات التالية:

القناةالتردد
قناة فور شباب11316
قناة وطن11012
قناة دعوة10727
قناة الشرق11137
قناة اليرموك11678
قناة قطر10971

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.