التخطي إلى المحتوى
الخدمة المدنية تعلن عن 232 وظيفة هندسية شاغرة
أسماء المقبولين بالوظائف الهندسية

اعلنت اليوم الخميس 5 ربيع الاول 1439هـ الموافق 23 نوفمبر 2017م وزارة الخدمة المدنية بالمملكة عن  232 وظيفة هندسية شاغرة بالعديد من الجهات الحكومية وذلك للخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المؤهلة للعمل بهذه الوظائف.

شروط التقديم لهذه الوظائف المعلن عنها بواسطة وزارة الخدمة المدنية:

  • أن يكون المتقدم خريجي الدرجة الجامعية في التخصصات الهندسية المطلوبة أو خريجي درجة الماجستير في التخصصات الهندسية المطلوبة أو خريجي درجة الدكتوراة في التخصصات الهندسية المطلوبة.
  • التقديم متاح لجميع الجنسيات والحاصلين على التخصصات الهندسية المطلوبة بشرط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السابعة .

طريقة التقديم وموعده:

تم فتح باب التقديم على هذه الوظائف من اليوم الخميس 5 ربيع اول 1739 هـ، والتقديم متاح على مدار اليوم كله لمدة 24 ساعة  على الموقع الالكترونى الرسمى لوزارة الخدمة المدنية.

ملاحظات:

  • يجب على المتقدمين  متابعة  الاسماء التى سيتم دعوتها من خلال البوابة الالكترونية.
  • يجب على الاشخاص المعلن اسماؤهم اصطحاب أصول المستندات.
  •  جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد النجاح فيها.

وزارة الخدمة المدنية اكدت أيضًا على ضرورة  اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية الخاصة بالوظيفة لانه فى حالة عدم الاجتياز  سوف يلغى ترشيحه وعليه التقدم على الإعلان القادم.

تابعونا دائمًا لكى تكونوا على اطلاع مسبق باسعار صرف العملات فى السعوديةواسعار الذهب أيضًا فى السعودية، ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.