التخطي إلى المحتوى
الدفاع الحديدي والفاعلية الهجومية أبرز ملامح فوز الهلال على الدحيل

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز هام على ضيفه فريق نادي الدحيل بطل قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا الكرة القدم.

وبهذا الفوز يكون نادي الهلال قد حقق الفوز الثاني له توالياً بعد الاول الذي حققه على العين الإماراتي ليجد الفريق نفسه متصدراً للمجموعة بالعلامة الكاملة وترك الدحيل يتراجع للمركز الثاني.

وفي التقرير التالي يرصيد لكم موقع سعودي فايف أبرز الملامح الفنية التي شهدها اللقاء بالإضافة إلى بعد التفاصيل التي حسمت الفوز للزعيم

مباراة الهلال ضد الدحيل

سرعة الاطرف

أولى الأسلحة التي إرتكز عليها زوران ماميتش المدير الفني للهلال الظهير الايمن محمد البريك الذي قام بزيادة عددية وشكل ثنائي رائع مع لاعب الوسط محمد كنو كما نجح في أن يكون البريك من المحطات الهجومية الاساسية بإنطلاقاته الرائعة مع إرساله لأكثر من كرة عرضيه على رأس جوميز.

في المقابل لم يستفد فريق نادي الدحيل من سلاح الأظهرة حيث وقف البرازيلي أدميلسون وإكتفى بالدور الدفاعي من أجل إيقاف إنطلاقات ياسر الشهراني الذي بقي وحيداً وأخذ تعليمات من ماميتش من أجل ينطلق في هذه الجبهة الفارغة أثناء تقدم أدميلسون للهجوم وطلب من إدواردو مساعدته.

الوحش جوميز

ثاني العلامات الفارقة التي شكلت ورسمت ملامح مباراة الهلال ضد الدحيل الاسد الفرنسي جوميز الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته مع الزعيم هذا الموسم حيث نجح في تسجيل هدف رائع عن طريق فك شفرة دفاعات الفريق القطري المكون من المهدي بن عطيه وبسام الراوي بسبب الإنطلاقات الرائعة والسريعة.

ونجح جوميز ان يفتح لنفسه مساحة في الهدف الاول الذي سجله إدواردو وتسبب بفضل تحركه المثالي في سحب مدافعي الفريق الضيف وقام بصناعة الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لكن زملائه أضاعوها بطريقة غريبة لينصب نفسه رجلاً للمباراة.

ترتيب المجموعة بعد مباراة الهلال ضد الدحيل

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
1الهلال22006
2الدحيل21013
3العين20111
4إستقلال طهران20111

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.