التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسي : مصر تواصل إبهار العالم

عبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن سعادته الكبيرة من تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل وظهور حفل الافتتاح بمثل هذا المظهر المشرف أمام دول العالم أجمع وليس الدول الأفريقية فقط.

الرئيس السيسي : مصر تواصل إبهار العالم

وخلال تصريحات إعلامية أدلى بها سيادته إلى بعض القنوات الفضائية قال أن منذ بداية مسؤوليتنا على مقعد كرسي رئاسة مصر كانت مهمتنا تطوير الدولة على جميع المستويات ووضع مصر هو الأفضل على جميع المجالات والرياضة من أهم الامور التي تسعد الشعب المصري.

وتابع ” تنظيم بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 جزء من رئاسة جمهورية مصر العربية للاتحاد الافريقي وريادتها والنظام الجديد للتذاكر Fan ID سيكون قائم بعد البطولة ولا يقتصر على كأس الأمم فقط لكي يحضر الجمهور المصري مباريات الدوري والكأس بشكل مريح ويستمتعوا باللقاءات.

وواصل السيسي ” حضور الجماهير المصرية للقاء اليوم كان مميز للغاية على جميع الأصعدة والتشجيع كان مثالياً من البداية وحتى نهاية المباراة ونتمنى من الله عز وجل أن تعم الفرحة على جموع الشعب المصري ونشاهد المظهر الحضاري في جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأنهى الرئيس السيسي ” مصر دائماً ما تواصل إبهار العالم ومن المنتظر أن تشهد البطولة نجاحات كبرى على مستوى المجموعات الأخرى والتي ستقام في السويس والإسماعيلية بالإضافة إلى الإسكندرية وننتظر أن يحقق الفراعنة البطولة لتسعد بها الجماهير.

يذكر أن مصر نجحت في الحصول على حق تنظيم بطولة كأس الأمم الافريقية قبل خمسة أشهر فقط بعد أن تم إستبعاد الكاميرون من سباق الترشح قبل أن تترشح أرض الكنانة مع جنوب أفريقيا وتحصل على شرف التنظيم وتعتبر تلك المدة أسطورية للظهور بهذا التنظيم الجيد.

مصر تضرب زيمبابوي بهدف تريزيجية

وكان المنتخب المصري قد نجح في تحقيق الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الاولى للمجموعة الاولى من بطولة كأس الأمم الافريقية.

ويدين المنتخب المصري بفوزه إلى نجمه محمود حسن تريزيجيه الذي وضع الهدف الوحيد في الدقيقة الأربعين بعد أن إستلم الكرة من الظهير الأيسر أيمن أشرف وأودع الكرة قوية في الشباك لينجح الفراعنة في حصد الثلاثة نقاط الأولى التي وضعته على صدارة المجموعة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!