التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن نتائج وظائف الجوازات النسائية وذلك بشكل مبدئي من قبل المديرية العامة للجوازات، على أن يتم تحديد إجراءات المقابلة الشخصية لوظائف الجوازات التي تم طرحها للنساء، فقد تم غلق باب التقدم للوظائف بالجوازات والانتهاء من تلقي كافة طلبات الخريجين من خلال البوابة الخاصة من معهد القبول والتسجيل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد الاختبارات ومواعيد المقابلات الشخصية والأوراق المطلوبة من المقبولين.

نتائج وظائف الجوازات
نتائج وظائف الجوازات

الرابط الرسمي للحصول على نتائج وظائف الجوازات النسائية

ومن خلال موقعنا سنقدم الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج وظائف الجوازات للسيدات والتي ظهرت على أكثر من رابط، وعلى من يرغب في الاستعلام عن النتيجة يتفضل بزيارة الرابط ومن ثم كتابة رقم السجل المدني الخاص بالمتقدمة للوظائف ومن بعدها الضغط على زر استعلام، إليكم الروابط:

رابط الاستعلام عن الوظائف النسائية بمصلحة الجوازات من خلال موقع وزارة الداخلية من هـــــنا.

رابط الاستعلام عن الوظائف النسائية بمصلحة الجوازات من خلال المديرية العامة للجوازات السعودية من هنـــــا.

ومن الجدير بالذكر أنه تم التأخير عن إعلان أسماء المقبولين في وظائف الجوازات من النساء، وقد تم الإعلان عن سبب التأخير نظرًا للحرص على التدقيق الكامل بالبيانات الخاصة بالمتقدمات.

أسباب تأخر إعلان نتائج وظائف الجوزات النسائية

ووفقًا لما قاله المتحدث الرسمي لمديرية الجوازات “المقدم طلال الشلهوب” أن أعداد المتقدمات كان كبيرًا للغاية، وهذا ما جعل مدة المراجعة والتأكد من صحة البيانات تطول، فجميع الملفات قد خضعت للتدقيق الكامل.

وقد ذكر أيضًا أن الكثير من المتقدمات ثبت تفوقهم في الشهادة ولكنهم لا ينطبق عليهم بعض الشروط المعلن عنها مثل مخالفتهم للسن المعلن عنه.

وقد تم التأكيد من قبل الشلهوب أن من تم قبولهم سوف يخضعن لدورة أكاديمية متخصصة في أعمال الجوازات قبل العمل لمدة شهر كامل، حيث سبق وقد قيل أن شرط أساسي من شروط القبول والتعيين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.