التخطي إلى المحتوى
” الريمونتادا ” تتصدر مشاهد مباراة الزوراء ضد النصر في دوري أبطال آسيا

شهدت مباراة الزوراء ضد النصر والتي جمعت الفريقان الثلاثاء على ملعب كربلاء لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا تألق منقطع النظير للعالمي الذي نجح في تحويل خسارته بهدف لفوز بهدفين ليعود من العراق بثلاثة نقاط في غاية الأهمية.

ويدين النصر بالفضل إلى يحيى الشهري ونواف الحرشان أصحاب هدفي الفوز في الدقائق الخامسة والخمسين والسابعة والتسعين في المقابل دون علي عباس هدف فريق نادي الزوراء الوحيد في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر وأحداث الشوط الأول.

وفي السطور المقبلة يأخذكم ” سعودي فايف ” في جملة لتعريفكم بأبرز المشاهد التي حدثت في اللقاء بالإضافة إلى الطريقة التي مكنت النصر من الفوز.

مباراة الزوراء ضد النصر

وجاءت ملامح فوز النصر على الزوراء العراقي على النحو التالي :-

توهج الشهري

نجح اللاعب يحي الشهري في فرض إسمه بقوة كواحد من أفضل اللاعبين المشاركين والمؤثرين في اللقاء حيث نجح في تدوين هدف التعادل لفريقه في وقت رائع بعد إنطلاقة أحداث الشوط الثاني ما بث في نفوس زملائه بصيص من الأمل حول قدرتهم على العودة للقاء.

ولم يكتفي بهذا فحسب بل قام أيضاً بمنح زميله في الفريق اللاعب نواف الفرشان تمريرة على طبق من ذهب في الوقت بدل الضائع من المباراة ليسجل منه هدف الفوز وحسم الثلاثة نقاط التي وضعت العالمي في المركز الثاني ليقترب خطوة أكثر نحو التأهل للدور ثمن النهائي.

الأخطاء التحكيمية

وبعد اللقاء حمل مدرب حراس مرمى الفريق العراقي نادي الزوراء الحكم العماني أحمد الكاف مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الفريق وذلك بسبب الأخطاء ” الفادحة ” على حد وصفه والتي ساهمت في خورج النصر فائزاً بهدفين مقابل هدف يتيم.

وفي تصريحات صحفية بعد المباراة أكد عبد الوهاب أن الحكم تغاطى عن ركلة جزاء صحيحة لفريقه بالإضافة إلى أنه لم يلتفت إلى إصطدام جلال حسن حارس مرمى الزوراء بلاعب نادي النصر في كرة الهدف الثاني وبدلاً من أن يوقف اللعب للإطمئنان على حارس المرمى طالب اللاعبين بالمواصلة حتى تمكن الفرشان من تدون هدف الفوز.

وأنهى عبد الوهاب تصريحاته أن الفريق لعب بأسلوب مميز للغاية لكن الهدية التي منحها الحكم العماني للفريق السعودي جعلت العالمي يعدل النتيجة ويقتنص نقاط الفوز.

ترتيب المجموعة بعد مباراة الزوراء والنصر

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
1ذوب آهن أصفهان431010
2النصر42026
3الزوراء41124
4الوصل41033

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!