التخطي إلى المحتوى
بيان عاجل من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك

أكدت الشركة السعودية للكهرباء اليوم الخميس في بيان عاجل لها إن خدمة الفاتورة الثابتة تعتبر واحدة من الأجزاء والجهود المستمرة الخاصة بتقديم أفضل الحلول للخدمات والمشتركين خاصةً وأن الخدمة تهدف إلى تخصيص ميزانية ثابتة للفاتورة لكل مشترك من المشتركين.

ويتم تخصيص تلك الميزانية الثابتة بناء على متوسط كمية الإستهلاك التي يقوم الشخص بالحصول عليها خلال إثني عشر شهراً ماضية والتي تسبق عملية الإشتراك في الخدمة.

بيان عاجل من السعودية للكهرباء بشأن الفاتورة الثابتة

وإستكملت الشركة في بيانها أن المشترك الذي يقوم بالتسجيل في خدمات الفاتورة الثابتة من المنتظر أن يحصل على فواتير تكون قيمتها متساوية طيلة الإثني عشر شهراً في العام والواحد وفي نفس التوقيت سوف تزداد عدد المشتركين الذين سجلوا في الخدمة.

وتسببت التسهيلات التي قامت بها الشركة خلال الفترة القليلة الماضية وصول بعض المشتركين الجديد خاصةً بعد تمكين المشترك من تخصيص ميزانية محددة للخدمة الكهربائية والتي يحصل عليها مع قراءة العداد بشكل شهري كما هو معتاد تماماً.

وأردفت الشركة السعودية لخدمات الكهرباء أنه سوف يتم صدور بعض الفواتير التي يتم التوضيح من خلالها الإستهلاك الفعلي والقيمة المطلوب سدادها وفي حالة إذا ما أراد الشخص في إستمرار الخدمة سوف يتم حساب المعدل الجديد في ضوء الإستهلاك الفعلي.

وفي الحالة الأخرى التي لا يريد الشخص في الإستمرار فسوف يتم تصفية المبلغ سواء كان له أو عليه ويمكن للمشترك أيضاً إلغاء الخدمة في الوقت الذي يريده وفي حالة مرور إثني عشر شهراً من تاريخ الإشتراك سوف يتم التجديد بصورة تلقائية للخدمة مع حساب متوسط الاستهلاك للسنة السابقة.

بيان تفصيلي للمبالغ والإستهلاكات لتصفية المبالغ المدفوعة

وسوف يقوم المشترك بتقديم بيان تفصيلي لجميع المبالغ التي تم دفعها وقيمة الإستهلاكات الفعلية للإثني عشر شهراً الماضية وأنهت الشركة بيانها أنه فور تصفية المبالغ المدفوعة مع قيمة الإستهلاك الفعلي سيتم إتاحة منح المشترك رصيد بصورة آلية في حالة وجود أي فوارق مالية لصالحه ويمكن ايضاً التقسيط خلال 12 شهر مقبلة في حالة وجود فوارق على المشترك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.