التخطي إلى المحتوى
السفارة العمانية توضح سبب خروج عبد الله بن زايد من حفل السلطنة

تسبب خروج عبد الله بن زايد وزير خارجة الإمارات من الحفل الذي أقامته سفارة سلطنة عمان في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك خلال الحفل الذي أقيم بسبب اليوم الوطني الثامن والأربعين حالة كبيرة من الجدل في الأوساط السياسية العربية منها والعالمية.

سبب خروج عبد الله بن زايد من حفل سلطنة عمان

وكانت بعض الصحف العالمية قد حاولت الوقيعة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان قبل أن تخرج السفارة اليوم الأربعاء لتؤكد أن سبب خروج عبد الله بن زايد جاء بعد أن أبلغ السفير الدكتور خالد الجرادي بأنه يلتزم ببعض مواعيد العمل وإعتذر عن إستكمال باقي فقرات الأحتفال.

كما أوضحت السفارة إلى أن السفير أصر على توديع وزير الخارجية عبد الله بن زايد قبل خروجة من الحفل لكن الأخير أصر على أن يبقى في الحفلة ويستمتع بباقي الفقرات مع الحضور تجنباً لحدوث أي نوع من أنواع الفهم الخطأ والغير مقصود.

سلطنة عمان تقيم حفل في الإمارات بمناسبة اليوم الوطني 48

وكان سفير سلطنة عمان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة قد أقام حفل بمناسبة اليوم الوطني 48 وإستقبل فيه الكثير من الشخصيات البارزة من السفراء والوزراء على رأسهم الشيخ سرور بن محمد والشيخ عبد الله بن زايد بالإضافة إلى بعض القادة العسكريين والمسؤولين في الإمارات.

وكانت المملكة العربية السعودية قد إحتفت باليوم الوطني لسلطنة عمان ال48 وذلك بعد أن زينت الأعلام شوارع المملكة بالإضافة إلى بعض الفعاليات الأخرى.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.