التخطي إلى المحتوى
السوري عمر السومة يحقق إنجاز تاريخي رفقة أهلي جدة

نجح السوري عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي في تسطير إسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي العريق وذلك بعد أن أصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد وصوله للهدف رقم ستة عشر مع كتيبته الخضراء.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على أبرز الأرقام القياسية التي نجح السومة في تحطيمها والتي ساهمت في تحقيق أهلي جدة لنتائج مبهرة.

عمر السومة يسطر تاريخ جديد مع أهلي جده

نجح عمر السومة في تسجيل هدفين خلال مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس والتي جمعت الفريقان الاثنين ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجوعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ما ساهم في تحقيق فريقه لنقاط الفوز التي وضعته في المركز الثاني بفارق نقطة عن السد المتصدر.

ووصل السومة بهدفيه في مرمى الفريق الإيراني إلى الهدف رقم 16 ليفض بذلك الشراكة رسمياً مع البرازيلي فكتور سيموس الذي دون 14 هدفاً فقط ليدخل السومة تاريخ الفريق السعودي من أوسع أبوابه ومازالت الفرصة مواتيه أمامة لزيادة غلته من الأهداف.

كما يواصل اللاعب السوري تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه خلال الخمسة سنوات التي قضاها بين جدران الفريق حيث وصل الموسم الجاري إلى الهدف رقم 100 له مع النادي الأهلي ولم يقتصر على ذلك فحسب بل واصل تألقه وهوايته بالتسجيل في مرمى الأندية الإيرانية بعد ان زار شباكهم للمرة الثامنة وصنع هدف وحيد.

وواجه السومة في مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس خصمه المفضل علي رضا بيرانفاد أفضل حارس في آسيا والذي يعتبر فريسته المفضلة حيث دون اللاعب السوري في شباكه ستة أهداف في ستة مناسبات قابله فيها سواء مع المنتخب الإيراني أو أندية نفط طهران وبيروزي وأخيراً بيرسبوليس.

السومة أفضل لاعب في مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس

اختير اللاعب السوري بفضل الهدفين اللذين قاد بيهما فريقه للفوز على بيرسبوليس الإيراني إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة وتتطلع الجماهير الأهلاوية إلى أن يكون اللاعب في أفضل حالته خلال المباراتين المقبلتين في الدوري لحسم المقعد المؤهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!