التخطي إلى المحتوى
السوري مكرديج قازانجيان يغادر برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5

غادر المتسابق السوري مكرديج قازانجيان برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 وذلك بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت في الحلقة التي تمت إذاعتها يوم الأربعاء الماضي عبر قنوات MBC وقي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز الإختبارات التي حدثت في الحلقة الماضية.

مكرديج قازانجيان يغادر برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5

بدأ برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 بداية قوية وجاء عنوان التحدي الاول المطاعم حيث طلبت لجنة التحكيم المكونة من الشيف مارون والشيف منى والشيف بوبي من المشتركين إستحداث مفهوم الطعام وتحضير بعض الأطباق تمثل المطاعم المختلفة.

وطلبت لجنة التحكيم من المشتركين التوجه إلى مطعم وأكاديمية الشيف مارون شديد من أجل الإستعداد للتحدي الذي يستغرق أربعين دقيقة فقط قبل الحكم على الأطباق المقدمة وحاول كل مشترك ترجمة الأفكار عن طريق تحضير الطعام بدلاً من الكتابة ومن المشتركين من عكف على كتابة فكرته للحصول على الحصانة والحماية من المغادرة.

وجاءت نتيجة تحدي برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 بعد نهاية الأربعين دقيقة حيث أعلنت لجنة الحكام أن السوري مكرديج قازانجيان والشيف صبرينه دهان هم أصحاب أضعف طبقين وأفضل أطباق من نصيب الشيف ديما الشعار والشيف إيلي خليفة.

وبعد حصول الشيف إيلي والشيف ديما على أعلى نسبة تصويت طلبت منهم لجنة التحكيم إفتتاح مطعم كلاً منهما وحصلت الشيف ديما بالفعل على الحصانة للإنتقال إلى الحلقة السادسة.

التحدي الثاني في برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 عبارة عن تكوين فريقين من المشتركين لمناقشة الأفكار وتكوين أطباق مناسبة وحصل الشيف إيلي على أعلى نسبة تصويت.

الشيف منير رشدي يحصل على أفضل طبق في برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5

وبنهاية حلقة برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 غادر الشيف السوري مكرديج قازانجيان في الوقت الذي نجح فيه الشيف المغربي منير رشدي في الحصول على أعلى نسبة تصويت كأفضل طبق.

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 6

ومن المنتظر أن تذاع حلقة برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 6 يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT عبر قناة MBC 1.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.