التخطي إلى المحتوى
السيرة الذاتية للصربي ميلوراد ماجيتش حكم لقاء الأهلي والإتحاد
الصربي ميلوراد ماجيتش

كشف الإتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي والإتحاد والمكون من الصربي ميلوراد ماجيتش وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف السيرة الذاتية للحكم وأبرز المباريات التي أدارها.

ومن المنتظر أن يحتضن ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” مباراة الأهلي والإتحاد مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ميلوراد ماجيتش حكماً للقاء الأهلي والإتحاد

ولد ميلوراد ماجيتش في شهر مارس من العام 1973 وهو الذي يبلغ من العمر 45 عاماً حصل على الشارة الدولية في عام 2009 وفي الموسم الماضي أدار 14 مباراة في الدوري الصربي أشهر خلالهم 55 بطاقة صفراء بالإضافة إلى أنه أشهر الكارت الأحمر في مناسبتين وإحتسب ثلاثة ركلات ترجيح.

أدار مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 التي جمعت ريال مدريد وليفربول بالأنجليزي بالإضافة إلى أنه قام بإدارة بعض المباريات في بطولة كأس العالم البرازيل 2014 بالإضافة إلى بطولة كأس العالم التي توج بها المنتخب الفرنسي والتي أقيمت في روسيا صيف العام الجاري 2018.

ومن المنتظر أن يعاون ميلوراد ماجيتش في إدارة مباراة الأهلي والإتحاد كلاً من ميلوفان ريستيك مساعد أول وداليبور ديجورجيفتيش مساعد ثاني بالإضافة إلى الحكم المجري ساندرو زابو حكم رابع وسوف يتولي قيادة حكم الفيديو فيكتور كاساي.

ترتيب الأهلي والإتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم 2018 – 2019 برصيد 13 نقطة بينما يحتل الأتحاد المركز الأخير برصيد نقطتين فقط وهو الذي لم يحقق أي فوز في البطولة حتى الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.