التخطي إلى المحتوى
الشباب يواصل نتائجة الإيجابية بثلاثية في مرمى الحزم

إنتهت مباراة الشباب والحزم والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بفوز نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الجاري 2018 / 2019.

سجل ثلاثية الشباب كلاً من آرثر كروز وفالبريكا جامان وويرغنون صوماليا في الدقائق السابعة والثانية والعشرين والدقيقة الحادية والسبعين بينما أحرز فاجنر أليماو هدف الحزم الوحيد في الدقيقة السابعة والعشرين من الشوط الأول.

أحداث الشوط الأول من مباراة الشباب والحزم

بدأ الشوط الأول من مباراة الشباب والحزم بداية دراماتيكية حيث حاول أصحاب الأرض إمتصاص الضغط الشبابي ولكنهم لم يصمدوا طويلاً فإستقبل نادي الحزم الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب البرازيلي آرثر كروز قبل أن يضيف جامان الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثانية والعشرين.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين نجح اللاعب فاجنر أليماو في إحراز هدف تقليص الفارق لنادي الحزم لتنفجر مدرجات أصحاب الأرض فرحاً وزاد الضغط لإحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي المشهد الأول من المباراة بتقدم الشباب على الحزم بهدفين مقابل هدف واحد.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الشباب والحزم

بدأ الشوط الثاني من مباراة الشباب والحزم على نفس وتيرة الشوط الأول وإضطر دانيال أيسايلا المدير الفني للحزم لإجراء تغييرات مبكرة بنزول لوكا برونو على حساب مجاهد المنيع من أجل زيادة الضغط على دفاعات نادي الشباب وحارس مرماهم فاروق بن مصطفى.

وفي الدقيقة الثالثة والستين قرر ماريوس سوموديكا المدير الفني للشباب خروج ناصر الشمراني وعبد المجيد محمد الصليهم والدفع بالثنائي وليد حزام العنزي وخالد حسين كعبي لتثمر تلك التغييرات عن إضافة هدف الإطمئنان كان ذلك في الدقيقة الحادية والسبعين عن طريق اللاعب ويرغنون صوماليا.

وحاول لاعبوا الحزم العودة للمباراة وأدخل ايسايلا كارلوس فيراود على حساب فارس العياف ولكن النتيجة بقيت على حالها لتنتهي مباراة الشباب والحزم بفوز نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية مباراة الشباب والحزم

بهذا الفوز رفع نادي الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة والعشرين صعد بهم إلى المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بينما ظل فريق نادي الحزم في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.