التخطي إلى المحتوى
الشمراني يهدي فريقه الفوز ويحسم مباراة الشباب ضد الاتحاد

حسم ناصر الشمراني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المباراة لصالح فريقه بهدف مقابل لا شيء حيث شهد إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز أول لقاءات القمة التي جمعت بين الشباب ضد الاتحاد لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونجح ناصر الشمراني في إضافة هدف الفوز لفريقه في الدقيقة التاسعة والسبعين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الشباب ضد الاتحاد

بدأ الشوط الأول من مباراة الشباب ضد الاتحاد بداية ضاغطة من جانب أصحاب الأرض حيث أراد ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الفوز بأول ثلاثة نقاط له في الدوري من أجل رفع الروح المعنوية للفريق لمواصلة الدوري بصورة صحيحة.

بينما قرر رامون دياز المدير الفني للإتحاد الأعتماد على إنطلاقات فهد المولد وكارلوس فيلانيوفا في قلب الهجوم بالإضافة إلى اليكساندر بيزيتش لإرباك دفاع أصحاب الأرض وحارس مرماهم فاروق بن مصطفى ولكن الدفاع الشبابي نجح في الحفاظ على نظافة الشباك حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى سلبي الأداء والنتيجة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الشباب ضد الاتحاد

وفي الشوط الثاني لجأ كل مدير فني لدكة البدلاء من أجل تغيير النتيجة حيث دفع ماريوس سوموديكا باللاعب محمد سالم في الدقيقة الثامنة والأربعين على حساب اللاعب جمال الدين بن العمري البعيد عن مستواه تماماً بينما قرر رامون دياز الإبقاء على نفس التشكيلة التي خاضت الشوط الأول.

ولم تتغير النتيجة حتى الدقيقة الخامسة والسبعين التي قرر فيها سوموديكا الدفع باللاعب ويرغنون سوماليا على حساب ارثر كايكي ليرد عليه دياز بإقحام وانديرسون فالديفيا على حساب اللاعب كارلوس فيلانويفا وفي الدقيقة التاسعة والسبعين خطف ناصر الشمراني هدف الفوز مهدياً الشباب أول ثلاث نقاط في المسابقة.

ورفع نادي الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة ليرتقي إلى فرق صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما تلقى نادي الاتحاد الخسارة الأولى له في الموسم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.