التخطي إلى المحتوى
العين يضرب الإمارات بثلاثية في الجولة الأولى من الدوري الأماراتي

ضرب فريق نادي العين مضيفه فريق الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد نادي الإمارات اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

أحرز ثلاثية العين المصري حسين الشحات في الدقيقة الثانية وماركوس بيرج في الدقيقة الحادية والعشرين وكابو فيرنانديز في الدقيقة الثامنة والسبعين فيما أحرز هدف الإمارات الوحيد بيرني إيبني إساي في الدقيقة الثامنة عشر وكان ماركوس بيرج قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والأربعين من الشوط الأول.

أحداث الشوط الأول من مباراة العين والإمارات

بدأ الشوط الأول من مباراة العين والإمارات بداية هجومية طاحنة من جانب الضيوف حيث أفتتح المصري حسين الحات التقدم لفريقه نادي العين في الدقيقة الثانية بعد تصويبة قوية في يسار المرمى سكنت شباك حارس نادي الإمارات احمد إبراهيم الشاجي.

إنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب بعد هدف العين حيث عمد لاعبوه إلى الرجوع للخلف بغيه إدراك نادي الإمارات هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة الثامنة عشر عن طريق بيرني إيبيني إساي الذي تلقى تمريرة من بكاري كوني وصوب الكوة قوية أسفل يسار المرمى.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض كثيراً بهدف التعادل حيث أحرز السويدي المخضرم ماركوس بيرج الهدف الثاني للعين بعدها بثلاثة دقائق بمساعدة المصري المتألق حسين الشحات لحتسب بعدها حكم المباراة ركلة جزاء يضيعها ماركوس بيرج وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم العين 2-1.

أحداث الشوط الثاني من مباراة العين والإمارات

بدأ الشوط الثاني نفس البداية الهجومية وقرر نزار محروس المدير الفني لنادي الإمارات إجراء بعض التغييرات بنزول عيسى علي عباس بدلاً من بيرني أيني أساي صاحب الهدف وعامر عمر على حساب محمد سعيد الحمادي في الوقت الذي قرر فيه زوران ماميتش المدير الفني للعين الإبقاء على نفس التشكيلة التي بدأ بها المباراة.

حاول لاعبوا الإمارات شن بعض الغارات الهجومية بغرض تسجيل هدف التعادل ولكن صمود خالد عيسى حارس مرمى الضيوف وخط الدفاع حال دون تحقيق ذلك إلى أن قرر ماميتش إجراء تغييرين دفعة واحدة بنزول دياكيه إبراهيم وجمال معروف على حساب ماركوس بيرج وريان يسلم محمد على الترتيب.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين أثمرت التغييرات عن هدف ثالث لنادي العين بعد أن مرر نجم المباراة الأول حسين الشحات كرة على طبق من ذهب لكابو فيرنانديز الذي أودع الكرة في الشباك ليقتل أحلام الإمارات في العودة للنتيجة وتنتهي المباراة 3-1.

ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي بعد نهاية مباراة العين والإمارات

بهذا الفوز رفع نادي العين رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة في صدارة ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم بينما توقف رصيد نادي الإمارات عند لا شيء من النقاط بعد أن تلقى الخسارة الأولى له هذا الموسم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.