التخطي إلى المحتوى
العين يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل عموري مع الهلال

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الخميس من العاصمة الاماراتية إقتراب إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الاماراتي من إستعادة خدمات نجم الفريق الاماراتي عمر عبد الرحمن ” عموري ” الذي يلعب حالياً لفريق نادي الهلال.

عموري يقترب من العودة إلى العين

وقالت بعض المصادر الصحفية أن عموري مرتبط حتى يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل بعقد مع الزعيم الهلالي في الوقت الذي إتفقت فيه إدارة العين أن مع اللاعب على العودة للفريق مرة أخرى والحصول على كافة المستحقات المتأخرة لها والتي لم يحصل عليها بعد.

العين يدعم الصفوف بصفقات نارية

كما أشارت التقارير الصحفية أن الفريق الإماراتي قد حصل بالفعل على توقيع لابا كودجو التوجولي نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي والذي توج بجائزة هداف كأس الكونفدرالية الافريقية وقاد فريقه للوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخهم قبل أن يخسروا من الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

في الوقت الذي حصلت فيه إدارة نادي العين أيضاً على توقيع اللاعب عبد الرحمن مزيان مع البرازيلي كايو كانيدو نج الوصل السابق في صفقة كلفت خزينة النادي الاماراتي مبلغ ستة مليون دولار كما قررت الإدارة الإبقاء على نجم الفريق الياباني شيوتاني.

ودخلت إدارة نادي العين خلال الايام القليلة الماضية في مفاوضات جادة مع نادي النصر من أجل الحصول على خدمات مدافع المنتخب الإماراتي خليفة مبارك والذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية موسم 2020 المقبل.

وتأتي تلك التدعيمات من أجل رغبة الفريق الإماراتي في الحصول على لاعبين مميزين أصحاب مستويات عالية من أجل بناء النادي بصورة جيدة.

وترغب الإدارة في دعم الفريق بأفضل اللاعبين من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة الموسم المقبل والحصول على لقب دوري الخليج العربي للمحترفين وإستعادة البريق المفقود في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان العين قد وصل الموسم الماضي إلى نهائي كأس العالم للأندية قبل أن يخسر من ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا بهدف مقابل أربعة.

في الوقت الذي سيعول فيه نادي الهلال على كتيبة من اللاعبين المميزين وإقتحام سوق الانتقالات بقوة من أجل الحصول على لقب الدوري الذي فرط فيه لمصلحة نادي النصر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.