التخطي إلى المحتوى
الفنانة ناهد السباعي تفتح النار على منتقدي ظهورها ” بالمايوه “

فتحت الفنانة المصرية ناهد السباعي النار على متابعيها بعد أن قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستجرام ” وهي ترتدي ” المايوه ” على الشاطئ وهي ترفع ساقيها عاريتان ما جعل موجة من الهجوم تتعرض لها

الفنانة ناهد السباعي تفتح النار على منتقدي ظهورها ” بالمايوه “

وكتبت واحدة من المتابعين لناهد تعلقياً على الصورة “ربنا يهديني ويهديك.. تذكروا عذاب القبر” قبل أن ترد عليهم الفنانة المصرية قائلة: “والنبي يا جماعة أي نقد بناء أرجوكم، لكن حساب الملكين ده مش طبيعي، سيبوني أتحاسب مرة واحدة بس مع ربنا”.

وتعتبر هذه المرة ليست الأولى التي تثير فيها الجدل بل سبقت صورة كثيرة ومواقف أكثر وضعتها في دائرة النقد وجاءت تلك المواقف على النحو التالي :-

لأ أقصد العري أو إثارة الجدل

وفي تصريحات أدلت بها السباعي في إحدى اللقاءات التليفزيونية أكدت أنها لا تتعمد العري موضحة إلى أن الأمور التي حدثت في مؤتمر بيروت ما إلا تمزق في الفستان وأن المصورين تعمدوا أن يظهروا هذا الجزء منه وتصويره.لكنني لم أقصد أن أقوم بذلك للفت النظر وجلب الإنتباه.

الهروب من زفافها

ثاني المواقف التي أثارت بها السباعي الجدل كانت يوم زفافها حيث أكدت أنها لن تحضر الفرح الذي كان مقرراً أن يكون من رجل الأعمال محمد عبد ربه بسبب مشكله حدثت بينها وبين شقيقته حيث صرحت وقالت أن أخيها طلب منها ألا تكمل تلك الزيجة لتقرر عدم الذهاب للقاعة قبل الموعد بأربعة وعشرين ساعة فقط.

إنسانة قليلة الأدب

وقالت السباعي حول خلافها مع خالتها رانيا فريد شوقي أنها كانت ” قليلة الأدب ” في الحوار خاصةً أنها مريضة بأمها وتعتذر عن ما بدر منها بسبب أنها قامت بمضايقتي وأندم على تلك الفعلة التي قمت بها وأتمنى أن تسامحني على تلك الفعلة.

إتعقدت من الرجالة

وفي لقاء تلفزيوني سابق أكدت أنها معقدة من الرجال ما جعل المتابعون يفتحون عليها النار ووصل الأمر إلى التصدام قبل أن يختفي الموضوع بعد فترة زمنية وشيكة.

إرتداء ملابس قصيرة

تجاهلت السباعي ردود الفعل وقامت بنشر صورة لها وهي ترتدي ” هوت شورت ” ما دعا المتابعين إلى إنتقادها لكنها لم تكترث إهتماماً أو ترد.

الرقم على إحدى الأغاني الشعبية بطريقة مثيرة

آخر المواقف التي عرضت السباعي للنقد حينما ظهرت في فيديو لها برفقة خطيبها وهي ترقص على إحدى الأغاني الشعبية وبعد أن تعرضت للسباب أكدت أنها تهتم أكثر أن تكون على طبيعتها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!