التخطي إلى المحتوى
القادسية يحقق المفاجأة ويسقط الاهلي بثنائية في الدوري السعودي
الاهلي ضد القادسية

انتهت مباراة الاهلي ضد القادسية والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروي 2018 / 2019 بفوز القادسية بهدفين مقابل لا شيء.

تقدم للقادسية هارون كمارا في الدقيقة التاسعة والستين قبل أن يعود اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة الثامنة والسبعين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي ضد القادسية

بدأ الشوط الأول من المباراة بداية هادئة من جانب الفريقين قبل أن يدخل أصحاب الأرض فريق النادي الأهلي المباراة بعد ربع ساعة عن طريق إنطلاقات دجانيني تافاريس وتمريرات عبد الله السعيد السحرية ووقف مدافعي القادسية ياسين برناوي وفواز فلاتة سداً منيعاً أمام هجمات الأهلي.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين أنقذ جاك دونكان حارس مرمى القادسية فرصة خطيرة للنادي الأهلي ونجح في تحويل تصويبة خوسية مانويل خواردو إلى ركلة ركنية قبل أن يرد إلتون خوزيه بتصويبة أخرى لكنها جانبت مرمى الحارس محمد العويس.

ولم تشهد دقائق الشوط الأول أي هجمات خطيرة تذكر لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون إهداف وينتظر اللاعبون الشوط الثاني من أجل تغيير النتيجة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الاهلي ضد القادسية

بدأ الشوط الثاني من مباراة الاهلي ضد القادسية على وقع تغيير ثاني للنادي الأهلي أجراه بابلو جويدي بنزول حسين علي المقهوي على حساب عبد الباسط علي هندي بعد التغيير الذي اجراه في الشوط الاول بنزول عبد الفتاح توفيق عسيري على حساب خوسيه مانويل خورادو.

وفي الدقيقة الثانية والستين قرر عبد العزيز البيشي التدخل وأجرى تغيير أول بنزول نايف عبد الله علي هزازي على حساب حاتم بلال وأتى التغيير أكله بإضافه هارون كمارا الهدف الاول للقادسية في الدقيقة التاسعة والستين قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثامنة والسبعين.

بعد الهدف حاول جويدي تغيير النتيجة بإقحامه أيمن شفيق الخليف على حساب عبد الله السعيد ولكن النتيجة بقيت على حالها لتنتهي مباراة الاهلي والقادسية بفوز الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الاهلي ضد القادسية

بهذا الفوز رفع نادي القادسية رصيده من النقاط إلى 7 نقاط وضعته في المركز الثالث عشر بينما فشل النادي الأهلي في الارتقاء إلى المركز الثاني وبقي في مركزه الثالث برصيد 19 نقطة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.