التخطي إلى المحتوى
القبض على الوافد المتحرش بالبائعات في المدينة

تمكنت الجهات الأمنية في المدينة المنورة منذ قليل من القبض على الوافد المتحرش بالبائعات  في أحد المجمعات التجارية، حيث تم تسليمه للجهات المختصة لمباشرة الواقعة.

وكانت الجهات الأمنية قد قامت بتحديد المجمع التجاري الذي وقعت فيه حادثة التحرش، حيث قام  مفتشي فرع الوزارة وإدارة الحماية الاجتماعيةبمباشرة الموقع لإكمال الإجراءات اللازمة وفق الأنظمة.

انتشار مقطع فيديو لوافد يتحرش بالبائعات في المدينة

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيدية يظهر فيه واقد يقوم بالتحرش  بالبائعات في إحدى المنشآت التجارية في المدينة المنورة، وتم الاستدلال عن شخصيته ومكان إقامته وتم القبض عليه.

شرطة المدينة المنورة توضح ملابسات الحادث

من جانبها كشفت شرطة المدينة المنورة عن ملابسات الحادث، حيث قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة: “إنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام شخص بالتحرش الجنسي ببائعات في إحدى المنشآت التجارية، فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية المتورط في جريمة التحرش، مقيم باكستاني في العقد الرابع من العمر والقبض عليه، وجرى إيقافه، وإحالة القضية للنيابة العامة”.

وأضاف المتحدث أن “شرطة منطقة المدينة المنورة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها”.

النائب العام يأمر بالقبض على الوافد المتحرش

وكان النائب العام السعودي  الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، وجّه أمس الجمعة، بالقبض على وافد بتهمة التحرش بعدد من البائعات في أحد المحلات التجارية بالمدينة المنورة، وذلك انطلاقاً من الدور الذي تضطلع به النيابة العامة في حماية المجتمع ومساءلة من يتجاوز الأنظمة وإحالته للقضاء لينال جزاءه.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.