التخطي إلى المحتوى
القبض على وافد مصري يفطر مع سعودية في جدة
مصري يفطر مع سعودية

ألقت الجهات الأمنية في جدة بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الأحد القبض على مصري يفطر مع سعودية، حيث ظهر الوافد مصري في عدة مقاطع فيديو مع سيدة سعودية تعمل في الاستقبال بأحد فندق  في جدة.

تصريح وزارة العمل بخصوص مقطع مصري يفطر مع سعودية

من جانبها أصدرت وزارة العمل بيانًا حول مقطع فيديو مصري يفطر مع سعودية، حيث قال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل: “أن فرق التفتيش بمكتب عمل جدة وقفت ميدانيًا على الموقع، وتم ضبط الوافد لارتكابه عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين”،  مضيفًا “أنه تم استدعاء صاحب المنشأة لعدم التزامه بالضوابط المكانية لعمل المرأة، تمهيدًا لإحالة القضية لجهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين”.

رواد مواقع التواصل يتداولون مقطع فيديو لوافد مصري يفطر مع سعودية

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد تداولوا  مقطع فيديو لوافد مصري يفطر مع سعودية زميلته في العمل  في مركز  الاستقبال بأحد الفنادق في مدينة جدة، وهو يتناولون وجبة الإفطار مما أثار غضب رواد مواقع التواصل وطالبوا بسرعة ضبط الوافد لما فيه من إخلال بالعادات والتقاليد المجتمعية، كما أن الوافد يعمل في مهنة مقتصرة على السعوديين.

هاشتاق #مصري_يفطر_مع_سعوديه يتصدر “تويتر”

تصدر هاشتاق #مصري_يفطر_مع_سعوديه موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية حيث عبر العديد من المغردين عن استيائهم من مقطع الفيديو المتداول وطالبوا بسرعة ضبط ومحاسبة الوافد، كما طالب العديد من المغردين بمعاقبة المواطنة التي ظهرت في مقطع الفيديو المتداول.

عقوبة الوافد الذي ظهر في مقطع مصري يفطر مع سعودية

يذكر أنه إذا ثبت إدانة الوافد المصري بعقوبة التحرش بالمواطنة، فإنه سيتعرض للسجن لمدة 5 سنوات أو غرامة 300 ألف ريال

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.