التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة للافتة وليد الشريف العاق التي حيرت رواد مواقع التواصل الإجتماعي
القصة الكاملة للافتة وليد الشريف العائق التي حيرت رواد مواقع التواصل الإجتماعي

أنتشرت خلال الفترة القليلة الماضية وقبل إجراء الأنتخابات الرئاسية في جمهورية مصر العربية مئات الصور الخاصة بالأنتخابات في سباق المرشحين الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى ومن بين اللافتات التي ظهرت تلك التي نشرها رواد مواقع التواصل الأجتماعي عن عائلة الشريف عدا وليد الشريف العاق يؤيدون الرئيس عبدالفتاح السيسي”.

حقيقة اللافته الخاصة بموضوع وليد الشريف العاق

وفي السطور المقبلة سوف ينشر لكم موقع سعودي فايف حقيقة اللافتة المكتوب عليها عائلة الشريف عدا وليد الشريف يؤيدون الرئيس عبدالفتاح السيسي نقلاً عن صاحب المنزل الذي تم تعليق اللافته أمامه :-

تم تعليق اللافته أمام منزل في شارع المنطقة الصناعية في مدينة دمياط الجديدة قبل بداية الأنتخابات الرئاسية المصرية بين السيسي وموسى بعشرة أيام فقط حيث قام بتعليق تلك اللافته بعض الأشخاص من عائلة سنو وتبين أن اللافته الحقيقه تم التلاعب فيها بواسطة برامج الفوتوشوب الخاصة بالتعديل على الصور.

ويقص أحد الأشخاص أن الحديقة تحتوي على عامود إنارة ولم يسبق أن قام أحد الأشخاص بوضع أي ملصقات عليه بل كانت كل الامور تسير على مايرام قبل أن يتم وضع تلك اللافته خاصةً وان الصور التي أنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإسم عائلة أخرى.

ولا يعلم الأشخاص الموجودين في مدينة دمياط الجديدة وبالتحديد المنطقة الصناعية من هي العائلة التي تم كتابتها على اللافته الجديدة والتي ظهرت عليها جملة وليد الشريف العاق حيث فوجئنا أن بعض الأشخاص يقوموا بالأتصال بنا وأبلغونا أن صورة منزلنا أصبحت على مواقع التواصل الأجتماعي والجميع أصبح يتحدث عنها.

وفور إنتشار الصور المزيفة التي يوجد بها إسم عائلة غير موجوده في الأساس والموجود فيها كلمة وليد الشريف العاق قمنا بالنزول إلى الشارع والتقطنا صوراً للافته الحقيقة بل واجرينا بعض الأتصالات التليفونية ببعض الأقارب والمعارف لإبلاغهم بحقيقة الموضوع.

كما قمنا أيضاً بنشر الصور الحقيقة الخالية من جملة عائلة الشريف عدا وليد الشريف العاق يؤيدون الرئيس عبدالفتاح السيسي”. ونشرنا إسم العائلة الصحيحة الموجودة في اللافتة الاصلية قبل التلاعب بها بواسطة الفوتوشوب وبرامج التعديل على الصور.

من هي عائلة سنو صاحبة اليافطة الحقيقة ؟؟

تعتبر عائلة سنو صاحبة اليافطة الحقيقة واحدة من أشهر العائلات الموجودة في مدينة دمياط الجديدة نقلاً عن جيرانهم الموجودين في نفس المنطقة وقاموا بتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة.

اللافته الحقيقية

اللافته الحقيقة
اللافته الحقيقة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!