التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لأحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس
الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل

يترقب الكثير من عشاق المسلسلات التركية عرض الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل وهي الحلقة الأولى من الجزء الخامس للمسلسل الذي إستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة فيما يخص المسلسلات العربية بوجه عام والتركية بوجه خاص وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف القنوات التي أعلنت إذاعة الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل.

القنوات الناقلة لاحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل

ومن المقرر أن تعرض الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل على القنوات التالية :-

قناة Trt 1 التركية يوم الأربعاء

  • الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى.
  • الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة فلسطين.
  • الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للدول التالية ( الجزائر وتونس والمغرب )
  • الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

في الوقت الذي تذاع فيه الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة وطن يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى وأعلنت القناة عن أنها سوف تقوم بإعادة الحلقة حتى يتمكن الأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدتها ليلاً في تمام الساعة الواحدة ظهر الجمعة.

وتذاع الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس أيضاً على قناة الشرق يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى وتعاد للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدتها ليلاً في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم الجمعة.

ويعرض المسلسل أيضاً على قناتي فور شباب في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة بالإضافة إلى عرضه على قناة دعوة في نفس اليوم الساعة العاشرةً مساءاً.

قصة الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل

يذكر أن الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل كان قد إنتهى على إنقاذ رجال أرطغرل لعثمان وإخوته كما نجح الجنود في قتل الميلا وقاموا بتوديع الأحباب أثناء مرورهم على القبور ووجهوا التحية للشهداء قبل أن يأخذوا طريقهم نجو حدود سوغوت للبدء في تأسيس الدولة العثمانية.

ومن المنتظر أن يتوفر الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل على بعض المعارك التي تدور بين الملك وأعداءه خاصة بعد قتل جون الب على يد مارجان وتوجه نويان إلى الأناضول من أجل الإنتقام من أرطغرل وقتله بعد أن خدعهم وحصل على إتفاقية تقضي بالصلح بين الجيشين من أجل الحصول على الضرائب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.