التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لأحداث مسلسل ارطغرل 150 الجزء الخامس ” الحلقة الأخيرة “

تنقل اليوم حلقة مسلسل قيامة ارطغرل 150 الجزء الخامس والتي ستشهد الكثير من الأحداث الدرامية الساخنة حيث يسعى الكثير من الأشخاص في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا بالإضافة إلى دول الشرق الأوسط معرفة ما سيحدث في الحلقة الأخيرة خاصةً وأن المسلسل يتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة.

القنوات الناقلة لأحداث مسلسل ارطغرل 150 الجزء الخامس

ومن المنتظر أن تنقل أحداث ارطغرل 150 الجزء الخامس على القنوات التالية :-

القناةالترددالقمر الصناعيالإستقطابمعدل الترميز
قناة فور شباب11316نايل ساتأفقي27500
قناة وطن11012نايل ساتأفقي27500
قناة دعوة10727نايل ساتأفقي27500
قناة الشرق11137نايل ساتأفقي27500
قناة اليرموك11678نايل ساتأفقي27500
قناة قطر10971نايل ساتأفقي27500

وكانت حلقات المسلسل السابقة قد شهدت وجود بعض الأحداث الساخنة لعل من أبرزها نجاح القائد المغولي الذي أشرف على إنقاذ ألباستي وآسر أرطغرل في خطف جوندودو وقام بحجزه في كهف مهجور بالجبل الأمر الذي جعل الإثارة تطغى على الأحداث التي تناولت أيضاً وجود بعض المحاولات العديدة لقتل جوندودو والقضاء عليه لوقف هجمات القبائل التركية.

كما شهدت الحلقات الختامية من المسلسل هروب ألباسيتي ونجاته من المصيده التي قام أرطغرل بنصبها له الأمر الذي جعله على مقربه من القتل وعرض حياته مع إيلغيني للخطر قبل أن ينجحا في القفز من أعلى الجبل والنجاه داخل إحدى الأنهار الموجودة بالقرب منهم والإختباء وإنتظار القائد المغولي الذي أشرف على إنقاذهم.

وعاود ارطغرل تفكيره في الرجوع إلى قبيلة أمور قبل أن يتخذ قراره النهائي بعقد بعض الإجتماعات وجمع الكثير من الأشخاص وقادة القبيلة وأسيادها من أجل إعلامهم بضرورة إتخاذ بعض القرارات الهامة لمحاربة ألباستي وتنفيذ حكم الأعدام بحقهم قبل أن يتم التشكيك في محتوى الكلام وإتهام إيلبيغني بالتقرب من أرطغرل وخيانته للقبائل الأخرى.

ولم يتمالك البطل أعصابه وأعتدى عليه ما أسفر عن كسر في يده قبل أن يبلغه التوقف تماماً عن هذا الهراء وأن ما يقال ما الا من وحي الخيال لا يمت للواقع بأي صلى وعاري تماماً من الصحة ولا يجب على أي شخص أن يتفوه أو ينطق به في المستقبل القريب.

موعد عرض حلقة ارطغرل 150 الجزء الخامس

ومن المنتظر أن تبدأ الحلقة اليوم الاربعاء عبر موقع النور قبل أن يتم ترجمتها ونقلها عبر قناة تي أر تي في تمام الساعة التاسعة مساءاً وتنقل يوم غداً عبر قناة وطن في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً وقناة الشرق في تمام الحادية عشر مساءاً يوم الخميس.

تنوية : جميع المواعيد المذكورة أعلاه بالتوقيت المحلي لأم القرى

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.